عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد كأس السوبر المصري 2024 والفرق المشاركة والدولة المستضيفة

كأس السوبر المصري
كأس السوبر المصري

يستعد الاتحاد المصري لكرة القدم عن الإعلان عن موعد بداية كأس السوبر المصري 2024، وتقام بطولة كأس السوبر المصري بمشاركة 4 فرق للمرة الثانية على التوالي بعد تغيير نظالم المسابقة الموسم الماضي، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل بطولة كأس السوبر المصري 2024.

كأس السوبر المصري

تقام بطولة كأس السوبر المصري بمشاركة 4 فرق والبداية ببطل الدوري المصري وبطل كأس مصر وبطل كأس الرابطة المصرية وفريق آخر يتم تحديده من جانب اللجنة المنظمة للبطولة.

وتقام بطولة كأس السوبر المصري في الإمارات هذا الموسم، وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد وقع اتفاقية تفيد بإقامة بطولة كأس السوبر المصري في الإمارات لمدة 4 مواسم متتالية بداية من 2023.

وكان النادي الأهلي هو بطل النسخة الماضية في بطولة كأس السوبر المصري بالإمارات وحقق الفوز على سيراميكا كليوباترا في المباراة النهائية بأربعة أهداف مقابل هدفين.

أبوظبي تستضيف كأس السوبر المصري لأربع مواسم جديدة Midar
كأس السوبر المصري

موعد كأس السوبر المصري 2024

وهناك اقتراح أن تقام بطولة كأس السوبر المصري 2024 بداية من 1 أكتوبر المقبل في الإمارات حتى 7 أكتوبر من نفس الشهر، وتقام البطولة بداية من الدور نصف النهائي ثم النهائي ومباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

الفرق المشاركة في كأس السوبر المصري

يشارك بطل الدوري المصري في كأس السوبر المصري بجانب بطل كأس مصر وبطل كأس الرابطة المصرية وفريق آخر يتم تحديده من جانب اللجنة المنظمة للبطولة.

منتخب مصر الأولمبي يتعادل ودياً أمام أوكرانيا (1/1) استعداداً لأولمبياد باريس 2024

بدأت مباراة مصر الأولمبي أمام أوكرانيا بضغط قوي من جانب أوكرانيا لتسجيل الهدف الأول في المباراة، ونجح أن يجل الهدف الأول في الدقيقة 12 من عمر المباراة، واستمرت النتيجة بين مصر الأولمبي أمام أوكرانيا بتقدم أوكرانيا بهدف نظيف حتى نهاية الشوط الأول، وينتهي الشوط الأول بين مصر الأولمبي أمام أوكرانيا بتقدم أوكرانيا بهدف مقابل لا شيء.

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة مصر الأولمبي أمام أوكرانيا كان منتخب مصر له الأفضلية ويبحث عن تسجيل التعادل في المباراة، وسجل أحمد عاطف قطة الهدف الأول والتعادل للفراعنة في الدقيقة 75 من عمر المباراة ورفض الخسارة في أولى المواجهات الودية.

تابع موقع تحيا مصر علي