عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر يتخذ قراراً بشأن الشناوي وشوبير في الأهلي

كولر
كولر

يستمر مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي في الاعتماد على سياسة التدوير في مركز حراسة المرمى بين محمد الشناوي ومصطفى شوبي في الفترة المقبلة، وكان الشناوي قد تواجد في مباراة بيراميدز الماضية في الدوري الممتاز ولكنه كان لديه العديد من الأخطاء في المباراة، وكانت هناك مطالبات من الجماهير على السوشيال ميديا بعودة مصطفى شوبير من جديد، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

قرار مارسيل كولر

وقرر مارسيل كولر مدرب الأهلي الاعتماد على سياسة التدوير في الفترة المقبلة، وعودة مصطفى شوبير لحراسة مرمى الأهلي في مباراة الألومنيوم في بطولة كأس مصر، وعودة محمد الشناوي في مباراة بيراميدز من جديد في الدوري الممتاز.

ويقدم مصطفى شوبير مستويات رائعة مع النادي الأهلي في الفترة الأخيرة وساهم في حصول المارد الأحمر على دوري أبطال أفريقيا والسوبر المصري.

موقف محمد الشناوي

وكان محمد الشناوي قد ظهر بمستوى غير مناسب في مباراة بيراميدز الماضية وتسبب في إحراز الهدف الثاني بشكل مباشر في مرماه، بجانب التعامل الخاطئ في الهدف الأول.

ويبحث النادي الأهلي عن الفوز ببطولة الدوري المصري هذا الموسم ويريد العودة للصدارة من جديد في الفترة المقبلة وتحقيق الفوز على مودرن سبورت في المباراة القادمة ثم مواجهة بيراميدز والمصري وسيراميكا كليوباترا.

كولر
مارسيل كولر

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة مودرن سبورت في الدوري

في حراسة المرمى: مصطفي شوبير

في خط الدفاع: رامي ربيعة – محمد عبد المنعم- خالد عبد الفتاحكريم فؤاد.

في خط الوسط: إمام عاشور- مروان عطية -أكرم توفيق.

في خط الهجوم: وسام أبو علي- حسين الشحات- طاهر محمد طاهر.

تصريحات مارسيل كولر مدرب الأهلي

وأضاف مارسيل كولر في تصريحات تليفزيونية في المؤتمر الصحفي بعد مباراة بيراميدز، في المرة الماضية كان هناك انتقاد لأرضية ستاد القاهرة أشكر الجميع بأن شكل ستاد القاهرة كان بالطريقة المميزة وتم تحسينه عن الفترة الماضية، وأشار مارسيل كولر، في بداية المباراة كنا الفريق الأفضل لمدة 20 دقيقة والتعادل جاء عن طريق الخطأ وكان بيراميدز الأفضل في الوقت المتبقي من الشوط الأول، وكان هناك حديث مع اللاعبين بين الشوطين من أجل العودة في الشوط الثاني.

تابع موقع تحيا مصر علي