عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة مودرن سبورت في الدوري

الأهلي
الأهلي

يواجه الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره فريق مودرن سبورت، يوم الثلاثاء المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي ومودرن سبورت

تحيا مصر، وتذاع قناة أون تايم سبورتس مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق مودرن سبورت في بطولة الدوري.

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة مودرن سبورت في الدوري

في حراسة المرمى: مصطفي شوبير

في خط الدفاع: رامي ربيعة – محمد عبد المنعم- خالد عبد الفتاحكريم فؤاد.

في خط الوسط: إمام عاشور- مروان عطية -أكرم توفيق.

في خط الهجوم: وسام أبو علي- حسين الشحات- طاهر محمد طاهر.

تفاصيل عرض الشمال القطر لضم أحمد القندوسي 

والأهلي أضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»، أن عرض الشمال القطري لضم القندوسي في البداية كان مليون ونصف دولار، ثم ارتفعت القيمة المالية للعرض حتى أصبح 2.2 مليون دولار، مقابل بيع اللاعب نهائيًا لصالح الفريق القطري، مع وجود نسبة إعادة بيع للنادي الأهلي في حال انتقال اللاعب لفريق أخر بعد إنتهاء تعاقده مع فريق الشمال القطري.

كولر يرحب برحيل القندوسي عن صفوف الأهلي 

و أشار المصدر، أن المدير الفني السويسري للنادي الأهلي مارسيل كولر، رحب بعرض الشمال القطري لأحمد القندوسي، عن الأهلي خلال الفترة المقبلة، لاسيما وأن القندوسي لم يثبت قدراته الفنية الكبيرة لكولر خلال الفترة التى شارك فيها اللاعب الجزائري مع الاهلي تحت قيادة كولر، علمًا بأن لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح تحدثت مع كولر عن إمكانية عودة القندوسي لصفوف الأهلي، ولكن كولر رفض عودة اللاعب للقلعة الحمراء بداعي أن اللاعب لم يقدم إضافة في مركزه في ظل وجود اللاعبين الحاليين بالفريق.

تصريحات مارسيل كولر عقب الفوز على بيراميدز في دوري نايل

قال مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، أنه سعيد بتحقيق الأهلي الفوز على بيراميدز في الدوري الممتاز وأن الفوز سيقرب الفريق من صدارة الدوري، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات مارسيل كولر مدرب الأهلي.

تصريحات مارسيل كولر

وأضاف مارسيل كولر في تصريحات تليفزيونية في المؤتمر الصحفي بعد مباراة بيراميدز، في المرة الماضية كان هناك انتقاد لأرضية ستاد القاهرة أشكر الجميع بأن شكل ستاد القاهرة كان بالطريقة المميزة وتم تحسينه عن الفترة الماضية.

وأشار مارسيل كولر، في بداية المباراة كنا الفريق الأفضل لمدة 20 دقيقة والتعادل جاء عن طريق الخطأ وكان بيراميدز الأفضل في الوقت المتبقي من الشوط الأول، وكان هناك حديث مع اللاعبين بين الشوطين من أجل العودة في الشوط الثاني.

تابع موقع تحيا مصر علي