عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد انتظام عمر كمال عبد الواحد فى تدريبات الأهلي

عمر كمال عبد الواحد
عمر كمال عبد الواحد

ينتظم عمر كمال عبد الواحد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في التدريبات الجماعية للقلعة الحمراء، غداً الإثنين، ولك بعد تعافية من الوعكة الصحية التي مر بها قبل مباراة بيراميدز فى بطولة الدوري.

تحيا مصر، وكان غادر عمر كمال عبد الواحد المستشفى، صباح أمس السبت، بعد تعافيه من النزلة المعوية الحادة التي تعرض لها قبل ساعات من مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري.

ومن المقرر أن يحدد مارسيل كولر المدير الفني للنادي الاهلي، مصير اللاعب من المشاركة أمام مودرن سبورت فى مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ناصر الخليفي يهنيء الأهلي بالتأهل إلى مونديال الاندية 2025

كما هنأ الخليفي رئيس النادي بتأهل الأهلي إلى مونديال الأندية 2025 والمقرر إقامته في الولايات المتحدة الأمريكية، وجاء في الدعوة عزيزي، كابتن محمود الخطيب، أردت أن أتقدم بتهانينا القلبية للنادي الأهلي على إنجازكم الرائع بالتأهل لكأس العالم للأندية 2025. 

هذا الإنجاز المتميز هو شهادة على العمل الجاد والتفاني لجميع العاملين بالنادي، بالنيابة عن مجلس إدارة رابطة الأندية الأوروبية، يسعدني أيضًا أن أدعوكم لحضور الجمعية العمومية الحادية والثلاثين لرابطة الأندية الأوروبية، التي ستعقد في أثينا اليونان.. في الفترة من 8-10»/2024/10. 

نحن فخورون بأن هذه الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية ستكون الأكبر في تاريخنا، وهذه مناسبة للتواصل على نطاق واسع مع مالكي الأندية وكبار المديرين التنفيذيين والأطراف المعنية، لمناقشة أهم الأمور التي تواجه كرة القدم للأندية وصياغة رؤية مشتركة للمستقبل. 

نأمل أن تنضم إلينا في أثينا، جنبًا إلى جنب مع أكبر تجمع لأعضاء رابطة الأندية الأوروبية على الإطلاق، حيث إن مساهمتك القيمة ومشاركتك الفعالة ستكون مفيدة في تشكيل مستقبل كرة القدم للأندية.

تصريحات مارسيل كولر عقب الفوز على بيراميدز في دوري نايل

قال مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، أنه سعيد بتحقيق الأهلي الفوز على بيراميدز في الدوري الممتاز وأن الفوز سيقرب الفريق من صدارة الدوري، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات مارسيل كولر مدرب الأهلي.

تصريحات مارسيل كولر

وأضاف مارسيل كولر في تصريحات تليفزيونية في المؤتمر الصحفي بعد مباراة بيراميدز، في المرة الماضية كان هناك انتقاد لأرضية ستاد القاهرة أشكر الجميع بأن شكل ستاد القاهرة كان بالطريقة المميزة وتم تحسينه عن الفترة الماضية.

تابع موقع تحيا مصر علي