عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

علي معلول: عودتي محتملة بعد شهرين.. وأشكر الأهلي ومحمود الخطيب على مساندتي

علي معلول بقميص النادي
علي معلول بقميص النادي الأهلي

تحدث النجم التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للنادي الأهلي، عن تطورات إصابته التي تعرض لها خلال مباراة الذهاب أمام الترجي الرياضي التونسي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023/2024، ويستعرض موقع تحيا مصر أبرز ما جاء على لسان علي معلول.

تصريحات علي معلول لاعب النادي الأهلي

تحدث علي معلول لاعب النادي الأهلي عبر إذاعة “ديوان” التونسية: “قدر الله وما شاء فعل، الأمور تسير بشكل حتى الآن خلال البرنامج العلاجي، يوجد تحسن كبير، والأمور على ما يرام”.

وتابع: “العودة إن شاء الله ستكون قريبة، ولكن لا أكاد أجزم بالموعد النهائي للعودة، كل ما أعرفه هو أنه يوجد تحسن كبير في حالتي، من المحتمل أن أعود بعد شهرين للمشاركة مع الفرق في التدريبات الجماعية”.

تقرير تونسي.. علي معلول يرحل عن الأهلي المصري - 365Scores
علي معلول نجم النادي الأهلي

وأضاف: “أنا صاحب القرار في اختيار إجراء الجراحة في القاهرة، حيث أن أي تأخير كان سيؤدي إلى نتائج سلبية، ولدي ثقة كبيرة في الجهاز الطبي المتواجد داخل النادي الأهلي، كل الأمور تسير بشكل جيد، والنادي قام بتوفير كل شيء لكي أعود قريبا مرة أخرى".

علي معلول يشكر النادي الأهلي وجماهيره
علي معلول بشارة قيادة النادي الأهلي

وأوضح: “أشكر الجميع داخل الأهلي وعلى رأسهم كابتن محمود الخطيب رئيس النادي، لقد أعطاني حرية الاختيار والتصرف سواء بالعلاج في مصر أو السفر للخارج، هو يقف بجانبي حتى مع اقتراب انتهاء تعاقدي”.

وأكمل: “لا أفكر في أمر تجديد تعاقدي، الآن فقط التركيز على البرنامج العلاجي والتأهيلي، قبل تعرضي للإصابة، كان الاتفاق على تجديد التعاقد، عقب المباراة النهائية من دوري أبطال إفريقيا، ولكن قدر الله وماشاء فعل، وسنرى كيف ستجري الأمور في الأيام القادمة”.

واختتم معلول حديثه: “أدين بالكثير من الفضل لجماهير النادي الأهلي، والتي أظهرت لي المزيد من الحب، خلال فترة تواجدي، وكذلك بعد تعرضي للإصابة، حتى أنها تذكرتني في لقاء العودة أمام الترجي في الدقيقة 21 من زمن المباراة وتغنت باسمي”.

علي معلول يحتفل بعيد ميلاده الـ 34.. أرقام وإحصائيات ذهبية - فوتبول
احتفال معلول بأحد أهدافه مع الأهلي

إصابة علي معلول مع الأهلي

وكان النجم التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للنادي الأهلي، قد تعرض للإصابة في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي، بقطع جزئي في وتر أكيلس، وتم إجراء جراحة ناجحة له، ويواصل حاليا عمليات التأهيل من أجل العودة مرة أخرى للمشاركة في المباريات.

تابع موقع تحيا مصر علي