عاجل
الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد الليثى : الخطيب يقرر تجديد عقد معلول والسولية رغم رفض كولر

تحيا مصر

كشف الإعلامى محمد الليثى، إن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، يقود يرغب بتجديد عقد ثنائي الفريق علي معلول وعمرو السولية رغم رفض مارسيل كولر مدرب الفريق.

تحيا مصر، وأوضح محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و 10 مع محمد الليثى عبر إذاعة أون تايم سبورت إف ام على موجات 93.7 قائلاً:" كولر لم يُبد حماساً لتجديد عقد السولية ومعلول وقال لإدارة النادي إنه لا يمانع رحيل الثنائي بعد نهاية الموسم الجاري ". 

وتابع محمد الليثى قائلاً:" كولر قال لإدارة النادي أن معلول تراجع مستواه الفترة الأخيرة وسيتأثر مستواه سلباً أكثر بجراحة وتر أكيلس التي تعرض لها في مايو الماضي ، كما أن ارتفاع سن السولية سيكون حاجز بين استمرار تألقه الموسم المقبل".

وأختتم محمد الليثى قائلاً:" ولكن الخطيب تمسك بتجديد عقد السولية ومعلول لأسباب فنية بجانب رؤيته بأهمية الوقوف بجوار هذا الثنائي في هذه المرحلة من عمرهما خاصة وأنهما قدما الكثير للنادي على مدار السنوات الماضية كان خلالها نموذج للعطاء والإخلاص".

تصريحات مارسيل كولر

وأضاف مارسيل كولر في تصريحات من المؤتمر الصحفي بعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش، الشوط الأول لم نكن الأفضل أمام طلائع الجيش وكان لهم فرصتين من الممكن أن يكونوا أهداف ولكن اشكر مصطفى شوبير على ما قدمه وفي الشوط الثاني كنا الأفضل وسجلنا هدفين وكان من الممكن أن نسجل أكثر.

وواصل مارسيل كولر، محمود كهربا لم يتم استبعاده من مباراة الأهلي وطلائع الجيش، وكان اللاعب يتدرب مع الفريق في الأسبوع الماضي وعاد وشارك في تدريب وحيد مع النادي وكان من الصعب أن يتواجد في قائمة الفريق.

واستكمل مارسيل كولر، محمد الشناوي عائد من إصابة كبيرة وتحدثت معه بكل صراحة بأنه من الصعب أن يشارك في كل المباريات بسبب ضغط المباريات، ومصطفى شوبير حارس مميز ولا أريد أن يتواجد في المباريات وأن لا يتواجد على مقاعد البدلاء، وأريد أن يكون مصطفى شوبير جاهز للمشاركة في أي وقت مع الفريق.

تابع موقع تحيا مصر علي