عاجل
الأحد 07 يوليو 2024 الموافق 01 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

علي معلول العامل المشترك.. سر علاقة مشجعتي النادي الأهلي نورهان ناصر ونادية صلاح بالنجم التونسي

تحيا مصر

خيم الحزن خلال الساعات الأخيرة على الشارع الرياضي فى مصر، وذلك بسبب وفاة لمشجعتان من جمهور النادي الأهلي مصرعهما في حادث سير مروري، عقب انتهاء مباراة المارد الأحمر والاتحاد السكندري بإستاد برج العرب، والتي انتهت بفوز الأهلي بهدف نظيف.

تحيا مصر، وانتشر الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية، معبرين عن حزنهم الشديد بعد وفاة نورهان ناصر عبد المقصود ونادية صلاح حسن مشجعتي النادي الأهلي، الذين كانوا ينتموا للقلعة الحمراء بشدة، وحريصين على التواجد فى المدرجات لمساندة الفريق فى أنحاء جمهورية مصر، لينتهي بهم الأمربالرحيل عن عالمنا.

فيما وكانوا حرصين بشكل دائم على التقاط الصور مع نجوم النادي الأهلي، والذي من أبرزهم على معلول الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حيث سبق والتقت الراحله نورهان ناصر مشجعت القلعة الحمراء، بلاعب الفريق النجم التونسي، معبره عن سعادتها ، تحت تعليق"، يافتيات لقد قابلت لاعبي المفضل".

وكانت نورهان ونادية، شجعتا النادي الأهلي في المدرجات أمام الاتحاد السكندري حتي الأنفاس الأخير، وتواجدوا لاستاد برج العرب من الـ 3 عصرًا لمؤازرة  الفريق، لتنتهي حياتهما في العاشرة مساء ، أمس الثلاثاء، وتم نقل الجثامين لمستشفى العامرية. 

No description available.
نورهان وعلي معلول
No description available.
نورهان ناصر

محمد النني ينعي مشجعتي النادي الأهلي

وكتب محمد النني في رسالة عبر "فيس بوك"، البقاء لله، أنعي بكامل الحزن وفاة مشجعتي النادي الأهلي نورهان ناصر ونرجس صلاح، نسأل الله أن يرجمهم ويلهم أهلهم الصبر والسلوان.

محمود حمدي الونش ينعي مشجعتي النادي الأهلي نورهان ناصر ونرجس صلاح

وكتب محمود حمدي الونش في رسالة عبر "انستجرام"، إنا لله وإنا إليه راجعون لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده إلى أجل مسمى، وأكمل الونش، اللهم أغفر لهم وأرحمهم، أنعي بكامل الحزن وفاة مشجعتي النادي الأهلي، نسأل الله أن يرحمهم ويلهم أهلم الصبر والسلوان.

الأهلي يكلف اللواء علاء صلاح بمتابعة إجراءات استخراج تصاريح الدفن لمشجعتي النادي

كلفت إدارة النادي الأهلي اللواء علاء صلاح، مدير الأمن، بمتابعة الإجراءات الخاصة باستخراج تصاريح الدفن لمشجعتي الأهلي نورهان ناصر ونرجس صلاح، اللتين وافتهما المنية بعد تعرضهما لحادث أليم، عقب مباراة الأهلي أمام الاتحاد السكندري بملعب برج العرب بالإسكندرية، ويتابع مدير أمن النادي الأهلي كافة الإجراءات الخاصة باستخراج تصاريح الدفن، لحين تشييع جثمانهما إلى مثواهما الأخير، فيما وكان نعي النادي الأهلي ومجلس إدارته، برئاسة محمود الخطيب،، والإدارة التنفيذية، ببالغ الحزن والأسى مشجعتي النادي الأهلي نورهان ناصر ونرجس صلاح اللتين وافتهما المنية عقب حضورهما مباراة الأهلي والاتحاد التي أقيمت بملعب برج العرب بالإسكندرية إثر حادث أليم. 

تابع موقع تحيا مصر علي