عاجل
الخميس 04 يوليو 2024 الموافق 28 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هل يعتمد مارسيل كولر على عمر كمال عبد الواحد خلفاً لـ معلول مع الأهلي؟

عمر كمال عبد الواحد
عمر كمال عبد الواحد

يرغب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادى الأهلى، بالدفع بـ عمر كمال عبد الواحد فى مركز الظهير الأيسر بديلا للتونسى على معلول الذى تعرض للإصابة بقطع جزئى في وتر أكيليس ويغيب فترة طويلة عن الملاعب.

تحيا مصر، ويرغب مارسيل كولر فى الاعتماد بشكل أساسي والاستفادة بخبيرات عمر كمال عبد الواحد فى ظل غياب سوف معلول، واقتراب كريم الدبيس من الرحيل عن صفوف المارد الاحمر للإعارة.

ومن المقرر أن تشهد الفترة المقبلة مشاركة عمر كمال عبد الواحد أساسياً في تشكيل الأهلي، حيث يأمل اللاعب في تقديم اداء جيد ليتم الاعتماد عليه حتي في حين عودة علي معلول مرة أخري للملاعب.

موعد مباراة الأهلي وفاركو

ويواجه الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره فريق فاركو، في تمام الساعة في السابعة مساء الجمعة الموافق 14 يونيو على ستاد برج العرب بالإسكندرية في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري.

حسين الشحات يعتدي على محمد الشيبي بالسب والضرب

بداية الأزمة كانت عقب نهاية لقاء النادي الأهلي أمام بيراميدز، في لقاء الدور الثاني من مسابقة الدوري المصري الممتاز، في المباراة التي اتنهت بفوز بيراميدز بلاثية نظيف، حين قام حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، بالتوجه إلى محمد الشيبي لاعب بيراميدز، من اجل توجيه السباب له، إضافة إلى التعدي عليه بالضرب، بعد أن قام الشيبي بحركات استفزت لاعب الأهلي وجماهيره خلال اللقاء.

اعتذار حسين الشحات عقب اللقاء

بعد المباراة، وخروج اللاعبين من ارض الملعب، ذهب حسين الشحات من أجل الاعتذار وتقبيل رأس محمد الشيبي، بعد ما بدر من الشحات تجاهه على أرض الملعب، وأوضح الشحات أن الأمر لم يتجاوز حدود نرفزة ملعب، وظن الجميع أن الأمر قد انتهى عند هذا الحد، مع التأكيد يتوقيع غرامة على حسين الشحات من النادي الأهلي واتحاد الكرة، ولكن.

نادي بيراميدز يطالب بحق لاعبه

وفي ثاني أيام المباراة، فوجئ الوسط الرياضي، بإصدار نادي بيراميدز ولاعبه حسين الشحات بيان شديد اللهجة، يطالبان فيه اتحاد الكرة، بضرورة توقيع أقصى العقوبات على لاعب الأهلي نتيجة ما بدر منه تجاه الشيبي، والتي قد تصل إلى حد الإيقاف مدى الحياة، وشطب اللاعب نهايا من سجلات اتحاد كرة القدم. 

تابع موقع تحيا مصر علي