عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبرز قرارات اجتماع مارسيل كولر مع الخطيب ولجنة التخطيط بالنادي الأهلي

الخطيب مع مارسيل
الخطيب مع مارسيل كولر

انتهى الاجتماع الفني داخل النادي الأهلي منذ قليل، والذي جمع بين السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق الأول لكرة القدم، مع محمود الخطيب رئيس النادي، ولجنة التخطيط، من أجل مناقشة بعض الأمور الخاصة بالفريق، خلال الفترة الحالية، ويعرض موقع تحيا مصر بعض القرارات التي أسفر عنها هذا الاجتماع.

أبرز قرارات الاجتماع الفني داخل النادي الأهلي

واتخذ لجنة اتخطيط بالنادي الأهلي بعض القرارات، بعد توصية من مارسل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، والتي كان من ابرزها:

  • وافق كولر على إعارة حمزة علاء حارس المرمى، في الموسم المقبل للحصول على فرصة للمشاركة واكتساب خبرات اللعب.
  • تمسك كولر باستمرار ثنائي حراس المرمى محمد الشناوي ومصطفى شوبير.
  • موافقة كولر على تفعيل بند الشراء في تعاقد محمود الزنفلي، الذي سيكون الحارس الثالث بعد رحيل حمزة علاء.
  • في حالة حصول أحد الحارسين الشناوي وشوبير على عرض خارجي سيتم دراسته جيدا من قبل إدارة الكرة في الأهلي ودراسة موقف الفريق قبل اتخاذ القرار سواء بالموافقة على العرض أو رفضه.
  • الموافقة على إعارة أليو ديانج لنادي الخلود السعودي.
  • أبلغ محمد الضاوي الأهلي برغبته في الموافقة على عرض الصفاقسي التونسي لاستعارته، رغم موافقة الأهلي سابقا على إعارته للرجاء المغربي، لأن اللاعب يرغب في العودة إلى تونس الموسم المقبل نظرا لظروف أسرية.
لا يتوفر وصف.
اجتماع سابق بين الخطيب وكولر ولجنة التخطيط بالنادي الاهلي

مصير محمد الشناوي بعد مستواه أمام بيراميدز

وكان محمد الشناوي قد ظهر بمستوى غير مناسب في مباراة بيراميدز الماضية وتسبب في إحراز الهدف الثاني بشكل مباشر في مرماه، بجانب التعامل الخاطئ في الهدف الأول.

ويبحث النادي الأهلي عن الفوز ببطولة الدوري المصري هذا الموسم ويريد العودة للصدارة من جديد في الفترة المقبلة وتحقيق الفوز على مودرن سبورت في المباراة القادمة ثم مواجهة بيراميدز والمصري وسيراميكا كليوباترا.

تابع موقع تحيا مصر علي