عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول رد من بيراميدز على استئناف الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات على قرار رفع الإيقاف عن رمضان صبحي| خاص

رمضان صبحي
رمضان صبحي

تعود أزمة رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز، بشأن اتهامه بتناول المنشطات، إلى الظهور من جديد على الساحة الرياضية، خلال الساعات القليلة الماضية، ويستعرض موقع تحيا مصر أبرز المستجدات في هذه الأزمة.

المطالبة بإيقاف رمضان صبحي وإلغاء رفع الإيقاف

حيث قامت الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات بالاستئناف على قرار رفع إيقاف رمضان صبحي، وتطالب بتنفيذ الإيقاف لمدة 4 سنوات أمام المحكمة الرياضية الدولية.

رد بيراميدز على عودة إيقاف رمضان صبحي

أفاد مصدر من داخل نادي بيراميدز في تصريحات خاصة غلى موقع تحيا مصر، أنه النادي لم يتلقى حتى هذه اللحظة، أي خطابات بشأن إلغاء قرار رفع الإيقاف عن لاعب الفريق رمضان صبحي، كما تم تداوله من استئناف الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات على القرار.

الوطن سبورت | رمضان صبحي يقاضي رئيس اتحاد الكرة بسبب «أزمة المنشطات».. عاجل
رمضان صبحي
رمضان صبحي

رفع الإيقاف عن رمضان صبحي

وعلم موقع تحيا مصر في وقت سابق، أن رمضان صبحي سيتم رفع الإيقاف عنه في الفترة المقبلة وسيدعم بيراميدز أمام الأهلي في الدوري الممتاز.

وكان المنظمة المصرية للمنشطات قد قررت إيقاف رمضان صبحي لاعب بيراميدز في الفترة الماضية لحين الفصل في أزمة المنشطات الخاصة به.

تصريحات شريف إكرامي عن رمضان صبحي

وأضاف شريف إكرامي في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، المهندس عدلي القيعي علاقته معه جيدة ورائعة وأنا أحبه جيداً، ولم يتحدث عني بشكل سلبي، وهو تحدث عني بأنني خرجت من النادي الأهلي بشكل مشرف، وهو قال عني بأنني أتعامل بصلابة بدون حنية، وأنا أرفض أن أكذب على الناس أو الظهر بشكل مختلف.

وتابع شريف إكرامي، مش حاسس بأي ذنب تجاه رمضان صبحي بعد رحيله لنادي بيراميدز، وهو خسر دعم جماهير النادي الأهلي، والتواجد مع بيراميدز مش ذنب، وأحمد فتحي تعرض لهجوم كبير بعد إعلان رحيله عن النادي الأهلي.

وأكمل شريف إكرامي، نهاية أحمد فتحي مع الأهلي كانت سعيدة والناس كسب دوري أبطال أفريقيا وكانت الأمور جيدة، والنادي الأهلي قال لـ عبد الله السعيد روح شوف مصلحتك واللاعب سمع الكلام ورحيل رمضان صبحي عن الأهلي كان يمثل صدمة كبيرة للغاية للجماهير.

تابع موقع تحيا مصر علي