عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

شريف إكرامي: رمضان صبحي تعرض لاغتيال معنوي في أزمة المنشطات.. ورفضنا مقاضاة المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات بعد البراءة

شريف إكرامي
شريف إكرامي

قال شريف إكرامي حارس نادي بيراميدز، أن ملف أزمة رمضان صبحي الخاص بالمنشطات كبير للغاية، وبداية الأزمة كانت في شهر مارس الماضي بوصول جواب باحتمالية وجود مخالفة، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات شريف إكرامي.

تصريحات شريف إكرامي

وأضاف شريف إكرامي في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، فور وصول الخطاب لرمضان صبحي تحدث معي على الفور وأرسل لي الخطاب بسبب أنني تعرضت لنفس الأمر من قبل.

وتابع شريف إكرامي، كنت بجانب رمضان صبحي بعيداً عن العلاقة بيننا وهناك العديد من اللاعبين تحدثوا معي للوقوف بجانبهم، وأول ما شوفت الجواب كان هناك أحساس بوجود شيء غير مفهوم، وتواصلت مع وزير الشباب والرياضة والمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات لفهم الأمر.

واستكمل شريف إكرامي، تحدثت بشكل شخصي في البداية حتى لا يحدث أي مواجهة ضد المنظمة المصرية دوليا والموضوع كان كبير للغاية ولم يكن هناك أي قصد لإيذاء اللاعب، وما حدث مع اللاعب هو قلة خبرة فقط وتفسير خاطئ للوائح ولا توجد إدارة جيدة لمتابعة المنشطات.

شريف إكرامي

شريف إكرامي مع إبراهيم فايق

وأشار شريف إكرامي، المخالفات التي وجهت إلى رمضان صبحي كانت تستلزم إيقافه بشكل إجباري، ولو كانت العينة مخالفة كان سيتم إيقاف اللاعب بشكل فوري لأن النتيجة كانت غير نمطية، ولم يكن هناك خروج عن المعايير وكان السبب يريدوا معرفة لماذا ظهرت العينة بهذا الشكل؟.

واستكمل شريف إكرامي، تم اتهام رمضان صبحي بأن نتيجة العينة غير آدمية، ولم تكن هناك أي أمور تدين رمضان صبحي وحصل على البراءة، وجهات التحقيق قاموا بتطبيق اللوائح فقط، وكانوا يريدوا تدمير اللاعب وتدمير قيمته السوقية.

واختتم شريف إكرامي تصريحاته، رمضان صبحي من حقه مقاضاة المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، ولكنه يرفض ذلك لأن المنظمة مصرية، واللاعب تعرض لضغط نفسي واغتيال معنوي، وتحدثت مع وزير الشباب والرياضة في الأمر وقلت له لو رمضان صبحي مدان يتم إيقافه على الفور.

تابع موقع تحيا مصر علي