عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

شريف إكرامي: رمضان صبحي تعرض لهجوم كبير بعد رحيله عن الأهلي.. والانتقال لبيراميدز مش ذنب

شريف إكرامي وإبراهيم
شريف إكرامي وإبراهيم فايق

قال شريف إكرامي حارس نادي بيراميدز، أنه يرفض الحديث عن جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، ومن الممكن أن يكون قد قام رمضان صبحي برفع قضية ضده بسبب ما حدث في أزمة المنشطات، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات شريف إكرامي.

تصريحات شريف إكرامي

وأضاف شريف إكرامي في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، المهندس عدلي القيعي علاقته معه جيدة ورائعة وأنا أحبه جيداً، ولم يتحدث عني بشكل سلبي، وهو تحدث عني بأنني خرجت من النادي الأهلي بشكل مشرف، وهو قال عني بأنني أتعامل بصلابة بدون حنية، وأنا أرفض أن أكذب على الناس أو الظهر بشكل مختلف.

وتابع شريف إكرامي، مش حاسس بأي ذنب تجاه رمضان صبحي بعد رحيله لنادي بيراميدز، وهو خسر دعم جماهير النادي الأهلي، والتواجد مع بيراميدز مش ذنب، وأحمد فتحي تعرض لهجوم كبير بعد إعلان رحيله عن النادي الأهلي.

وأكمل شريف إكرامي، نهاية أحمد فتحي مع الأهلي كانت سعيدة والناس كسب دوري أبطال أفريقيا وكانت الأمور جيدة، والنادي الأهلي قال لـ عبد الله السعيد روح شوف مصلحتك واللاعب سمع الكلام ورحيل رمضان صبحي عن الأهلي كان يمثل صدمة كبيرة للغاية للجماهير.

شريف إكرامي وإبراهيم فايق

شريف إكرامي مع إبراهيم فايق

وأشار شريف إكرامي، الدكتور حازم خميس رجل طيب ومحترم وكنت حزين فقط بسبب حديثه في الإعلام بشكل مستمر عن أزمة رمضان صبحي، وكان هدفه تحسين صورة المنظمة في هذا التوقيت بسبب تصريحات من أعضاء سابقين ضد المنظمة وكان رمضان صبحي هو الضحية، وعلاقتي رائعة مع أمير توفيق في أي مكان وفي النادي الأهلي.

واختتم شريف إكرامي تصريحاته، أمير توفيق يتعرض لضغط كبير بسبب العمل في النادي الأهلي، ولا أعرف في المستقبل تواجدي في النادي الأهلي أم لا وقناعات المسئولين في الفترة المقبلة، وعصام الحضري من الصعب أن يتكرر وهو واحد من أعظم الحراس ومفيش أي مشاكل معاه.

تابع موقع تحيا مصر علي