عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

صفقة مودرن سبورت الجديدة: لدي طموح كبير أسعى لتحقيقه مع الفريق

تحيا مصر

أبدى لاعب الوسط أحمد مصطفى لاعب فريق سموحة السابق سعادته عقب إنضمامه لفريق مودرن سبورت ضمن خطة التطوير ودعم الفريق بعناصر مميزة من أجل المنافسة على البطولات الموسم المقبل.

وقال أحمد مصطفى في تصريحاته للمركز الإعلامي للنادي:"سعيد جدًا بهذه الخطوة وأتمنى التوفيق بها  ومساعدة نفسي ومساعدة النادي للوصول لأبعد هدف".

وأضاف: "رأيت هنا في مودرن سبورت إمكانيات جبارة وطموح كبير ودعم كبير من قبل مجلس الإدارة برئاسة الدكتور وليد دعبس والمدير التنفيذي كابتن هيثم عرابي والكابتن طلعت يوسف، الجميع هنا يعمل بمنتهى الإحترافية، كما يوجد مقر خاص باللاعبين على أعلى مستوى، هذا المناخ وكل هذه التفاصيل سوف تساعدنا أن ننافس بقوة الموسم المقبل".

وأتم كلماته: "علينا العمل الجاد الموسم المقبل وأثق في زملائي وهدفنا هو الظهور القوي والمنافسة بكل البطولات".

ولعب صاحب ال٢٧ عاما لأندية الداخلية وبتروجت وجنت البلچيكي وأبها السعودي والعدالة السعودي والإسماعيلي والأخدود السعودي وسموحة.

تصريحات حارس مودرن سبورت

أبدى الحارس محمد مجدي سعادته عقب إنضمامه لفريق مودرن سبورت ضمن خطة التطوير ودعم الفريق بعناصر مميزة من أجل المنافسة على البطولات الموسم المقبل.

وقال مجدي خلال تصريحاته للمركز الإعلامي بالنادي: "سعيد للغاية لتواجدي هنا في مودرن سبورت، نادي كبير وخطوة مهمة للغاية".

وأضاف الوافد الجديد:"طموحي مع مودرن سبورت أن أحقق برفقة زملائي طموح النادي والمنافسة على كل البطولات التي نخوضها، وأن نصنع شيء كبير يليق بإسم النادي، ونصل للمكانة التي يستحقها".

وتألق الحارس صاحب ال٢٩ بالدوري المصري وارتدى قميص عدة أندية مصرية مثل الإسماعيلي ومصر المقاصة والداخلية.

 

تابع موقع تحيا مصر علي