عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ترتيب مجموعة منتخب مصر بعد الفوز على بوتسوانا

تحيا مصر

حقق المنتخب الوطني المصري بقيادة حسام حسن، فوزًا عريضًا على حساب منتخب بوتسوانا، برباعية نظيفة، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس الثلاثاء الموافق 10 من سبتمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية المغرب 2025.

مباراة مصر وبوتسوانا 

وتصدر المنتخب المصري، مجموعته الاي تضم منتخبات ( موريتانيا، الرأس الأخضر، بوتسوانا).

المنتخب المصري، يملك في جعبته 6 نقاط، جمعهم من خلال الفوز في لقاء الجولة الأولى بثلاثية نظيفة على حساب منتخب كاب فيردي، وبرباعية على حساب منتخب بوتسوانا.

ترتيب مجموعة منتخب مصر 

وجاء ترتيب مجموعة منتخب مصر، على النحو التالي: 

1_ منتخب مصر 6 نقاط.

2_ منتخب موريتانيا 3 نقاط.

3_ منتخب كاب فيردي 0 نقاط.

4_ منتخب بوتسوانا 0 نقاط.

وصول بعثة منتخب مصر 

وكانت قد وصلت بعثة منتخب مصر إلى القاهرة منذ قليل، عائدة من بوتسوانا، بعد رحلة استغرقت 9 ساعات.

تفاصيل أهداف منتخب مصر أمام بوتسوانا بقيادة صلاح وتريزيجيه 

سجل محمود حسن تريزيجيه الهدف الأول لمنتخب مصر أمام بوتسوانا في الدقيقة 4 من عمر المباراة، بعد انفراد تام من محمد صلاح ليسدد كرة من يمين منطقة الجزاء تصدى لها حارس المرمى لترتد إلى تريزيجيه الذي سدد الكرة داخل الشباك.

وأضاف محمود حسن تريزيجيه الهدف الثاني لمنتخب مصر أمام بوتسوانا في الدقيقة 29 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف بعد انطلاقة من ربيعة ثم تمريرة بينية لوب من فوق الدفاع وصلت عند تريزيجيه استلمها وسددها بصورة رائعة على يمين حارس بوتسوانا إلى داخل الشباك.

ووضع محمد صلاح بصمته على أهداف الفراعنة أمام بوتسوانا في الدقيقة 56 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف بعد كرة طويلة وصلت خلف دفاعات بوتسوانا استلمها محمد حمدي وأرسلها عرضية داخل منطقة الجزاء مرت من أمام جوستوين فوكو الذي أخطا في التعامل معها تمر من تحت يده يقابلها صلاح إلى داخل الشباك.

وسجل مصطفى فتحي الهدف الرابع لمنتخب مصر أمام بوتسوانا في الدقيقة 94 من عمر المباراة، وتنتهي مباراة مصر وبوتسوانا في الجولة الثانية بفوز الفراعنة برباعية مقابل لا شيء والتواجد في صدارة المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط وبالعلامة الكاملة.

تابع موقع تحيا مصر علي