عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعثة منتخب مصر تصل اليوم إلى القاهرة بعد خوض مباراة بوتسوانا

تحيا مصر

تصل اليوم بعثة المنتخب الوطني المصري، إلى القاهرة، وذلك بعد الانتهاء من خوض لقاء الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، أمام بوتسوانا.

مباراة مصر وبوتسوانا 

وحقق المنتخب الوطني، فوزًا برباعية نظيفة، على حساب المنتخب البوتسواني، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، مساء أمس الثلاثاء.

وتصدر المنتخب الوطني، المجموعة بالعلامة الكاملة 6 نقاط، بعد تحقيق الفوز في الجولتين الأولى والثانية على حساب منتخبي كاب فيردي وبوتسوانا.

فالمنتخب الوطني، تمكن من تحقيق الفوز بثلاثية في لقاء الجولة الأولى أمام منتخب كاب فيردي، وبرباعية في لقاء الجولة الثانية أمام منتخب بوتسوانا.

وينتظر الفراعنة، شهر أكتوبر حتى يخوض لقائي موريتانيا، في الجولتين الثالثة والرابعة. 

تفاصيل أهداف منتخب مصر أمام بوتسوانا بقيادة صلاح وتريزيجيه 

سجل محمود حسن تريزيجيه الهدف الأول لمنتخب مصر أمام بوتسوانا في الدقيقة 4 من عمر المباراة، بعد انفراد تام من محمد صلاح ليسدد كرة من يمين منطقة الجزاء تصدى لها حارس المرمى لترتد إلى تريزيجيه الذي سدد الكرة داخل الشباك.

وأضاف محمود حسن تريزيجيه الهدف الثاني لمنتخب مصر أمام بوتسوانا في الدقيقة 29 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف بعد انطلاقة من ربيعة ثم تمريرة بينية لوب من فوق الدفاع وصلت عند تريزيجيه استلمها وسددها بصورة رائعة على يمين حارس بوتسوانا إلى داخل الشباك.

ووضع محمد صلاح بصمته على أهداف الفراعنة أمام بوتسوانا في الدقيقة 56 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف بعد كرة طويلة وصلت خلف دفاعات بوتسوانا استلمها محمد حمدي وأرسلها عرضية داخل منطقة الجزاء مرت من أمام جوستوين فوكو الذي أخطا في التعامل معها تمر من تحت يده يقابلها صلاح إلى داخل الشباك.

وسجل مصطفى فتحي الهدف الرابع لمنتخب مصر أمام بوتسوانا في الدقيقة 94 من عمر المباراة، وتنتهي مباراة مصر وبوتسوانا في الجولة الثانية بفوز الفراعنة برباعية مقابل لا شيء والتواجد في صدارة المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط وبالعلامة الكاملة.

تابع موقع تحيا مصر علي