عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. أشرف داري يصل القاهرة استعدادًا للانضمام للأهلي

تحيا مصر

يصل اليوم الأربعاء الموافق 11 من سبتمبر، المغربي أشرف داري، إلى القاهرة، تمهيدًا للانضمام لتدريبات النادي الأهلي، الذي يستعد لخوض لقائي ذهاب واياب دور ال 32 أمام فريق جورماهيا الكيني.

انضمام أشرف داري للأهلي 

وكان قد أعلن النادي الأهلي، عن تعاقده مع المدافع المغربي، لمدة 4 مواسم، قادمًا من نادي الوداد المغربي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وجاء التعاقد مع داري، بعد سماح النادي لمحمد عبد المنعم، يخوض رحلة الاحتراف من خلال بوابة نادي نيس.

وينضم أشرف داري، اليوم للتدريبات الجماعية للنادي الأهلي استعدادًا لخوض مباريات الفترة القادمة.

مباريات الأهلي القادمة

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته الجناعية، استعدادًا لمواجهة فريق جورماهيا الكيني.

وتنطلق مباراة الذهاب بين الأهلي وجورماهيا الكيني، في تمام الثالثة عصر الأحد المقبل الموافق 15 من سبتمبر الجاري، بينما يُقام لقاء الإياب في تمام التاسعة مساء الجمعة الموافق 20 من الشهر الجاري.

ويطمح النادي الأهلي، لتخطي هققة الفريق الكيني، والتأهل لدور المجموعات، بل واستكمال مشوار البطولة حتى النهائي، والفوز باللقب للمرة الثالثة عشر في تاريخه، والثالثة على التوالي. 

فالأهلي كان قد تُوج بلقب دوري أبطال إفريقيا، الموسم الماضي، بعد الفوز على فريق الترجي التونسي في المباراتين النهائيتين بنتيجة 1\0.

مواعيد مباريات الأهلي في شهر سبتمبر

_ يواجه فريق الأهلي نظيره جورماهيا الكيني، في إطار مباريات الذهاب لدور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا يوم 15 سبتمبر الجاري، وستكون المباراة خارج القاهرة.

_ تقام مباراة الأهلي و جورماهيا الكيني ، فى والإياب بالقاهرة أحد يومي 20 و21 من الشهر نفسه.

_ تقام مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك يوم 27 من شهر سبتمبر الجاري، على ملعب المملكة أرينا، في العاصمة السعودية الرياض.

تابع موقع تحيا مصر علي