عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد سفر الأهلي إلى كينيا لمواجهة جورماهيا

تحيا مصر

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته الجماعية استعدادًا لمواجهة فريق جورماهيا الكيني، في إطار ذهاب دور ال 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا. 

موعد سفر الأهلي إلى كينيا 

ومن المقرر أن تخوض بعثة الأهلي المتجهة إلى كينيا، مرانها الختامي في التتش، صباح الجمعة المقبل الموافق 13 من سبتمبر الجاري، وبعدها ستتجه البعثة إلى دولة كينيا، ويرأس البعثة  طارق قنديل عضو مجلس الإدارة بالنادي.

وتُقام مباراة الذهاب في تمام الثالثة عصر الأحد الموافق 15 من سبتمبر الجاري، بينما ينطلق لقاء الاياب في تمام التاسعة مساء الشهر نفسه.

ويسعى المارد الأحمر، لتخطي عقبة الفريق الكيني، والتأهل لدور ال 16 بل واستكمال مشوار  البطولة حتى النهائي، وتحقيق اللقب الثالث عشر منها.

أكرم توفيق يقترب من تجديد عقده مع النادي الأهلي 

في سباق مختلف، كشف الإعلامى محمد الليثي قرار لجنة التخطيط للكرة بالأهلي تمديد وتعديل عقد أكرم توفيق لاعب وسط الفريق 3 مواسم مقبلة بخلاف الموسم المتبقي.

وينتهي عقد أكرم صيف 2025  لذا يرغب الأهلي في تمديد عقد اللاعب وتعديله بما يتناسب مع وضعه الحالي بالفريق كأحد الأعمدة الأساسية في القلعة الحمراء.

وقال محمد الليثى خلال تقديمه برنامج 10 و 10 مع محمد الليثى عبر إذاعة آون تأيم سبورت آف آم على موجات 93.7 “ أن العقد الجديد لأكرم توفيق سيكون ضمن الفئة الثانية وسيحصل اللاعب بمقتضاه على 9 مليون جنيه في الموسم الواحد خالصة الضرائب ".

تابع موقع تحيا مصر علي