عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تصدره التريند.. تعرف على قصة وأبطال مسلسل سنين العشرة

مسلسل سنين العشرة
مسلسل سنين العشرة

يبحث عدد كبير من الجمهور والمتابعين عن قصة وأبطال مسلسل سنين العشرة عبر محرك البحث الشهير جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد أن تصدر قوائم الأكثر تداولًا وبحثًا عبر محركات البحث الشهيرة مؤخرا.

قصة وأبطال مسلسل سنين العشرة

أصبحت قصة وأبطال مسلسل سنين العشرة التي يرصدها موقع تحيا مصر محل اهتمام وأنظار عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي، فالكل يريد معرفة قصة وأبطال مسلسل سنين العشرة حتى يتمكنون من الإلمام بكافة تفاصيل العمل المتصدر التريند.

مسلسل سنين العشرة 

ومع البحث تبين أن قصة مسلسل سنين العشرة تدور في إطار من الدراما الاجتماعية، داخل أروقة إحدى الأسر، وتتناول ما يتعرض له أفرادها من مشاكل وعقبات، وكيف يمكنهم مواجهتها والتغلب عليها.

تفاصيل قصة مسلسل سنين العشرة

وبجانب كثافة بحث الجمهور عن قصة مسلسل سنين العشرة كذلك ارتفعت مؤشرات البحث أيضا عن أبطال مسلسل سنين العشرة، وهم: مريم الصالح، حبيب غلوم، سماح، عبير الجندي، شهاب حاجيه، حمد العماني، وغيرهم، والمسلسل من تأليف جمال سالم، وإخراج باسم شعبو.

مواعيد عرض مسلسل سنين العشرة والقنوات الناقلة

ومن المؤكد أنه هناك عدد آخر من الناس في مصر والوطن العربي حرصوا على معرفة مواعيد عرض مسلسل سنين العشرة والقنوات الناقلة حتى يتمكنون من متابعته لحظة بلحظة فور طرحه عبر شاشات التلفزيون المختلفة.

ومع البحث اتضح أن مواعيد عرض مسلسل سنين العشرة تكون كل يوم أربعاء، في تمام الساعة الثانية عشرة منتصف الليل عبر شاشة منصة STC بتوقيت المملكة العربية السعودية، بينما تكون مواعيد مسلسل سنين العشرة في تمام الساعة الواحدة صباحا بتوقيت الإمارات، وفي تمام الساعة الثانية عشرة صباحا بتوقيت جمهورية مصر العربية.

معلومات عن مسلسل سنين العشرة

يتكون مسلسل سنين العشرة من 30 حلقة درامية، وتصل مدة عرض الحلقة الواحدة إلى 45 دقيقة، والمسلسل من إخراج باسم خالد شعبو، وتأليف جمال سالم، وإنتاج جمال سالم للإنتاج الفني وسبوت لايت للإنتاج الفني، وينتمي إلى نوعية المسلسلات الدرامية الاجتماعية، ومن الجدير بالذكر أن مسلسل سنين العشرة حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا فور طرحه عبر إحدى المنصات الإلكترونية في مصر والوطن العربي على وجه الخصوص.

تابع موقع تحيا مصر علي