عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. بدء تصوير فيلم الهنا اللي أنا فيه بطولة كريم محمود عبد العزيز

أبطال فيلم الهنا
أبطال فيلم الهنا اللي أنا فيه

أعلن السيناريست أيمن بهجت قمر بدء تصوير فيلم الهنا اللي أنا فيه اليوم الإثنين، بطولة كريم محمود عبد العزيز، دينا الشربيني، ياسمين رئيس، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

بدء تصوير فيلم الهنا اللي أنا فيه

ونشر أيمن بهجت قمر في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر صورة لفريق عمل الفيلم، وعلق عليها قائلًا: "اليوم بداية تصوير فيلم الهنا اللي انا فيه دعواتكم  تأليف أيمن بهجت قمر إخراج خالد مرعي إنتاج زيد الكردي - احمد بدوي - جابي خوري"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لمشاهدة الفيلم فور طرحه في دور العرض السينمائية.

فريق عمل فيلم الهنا اللي أنا فيه 

وفاة ابنتي عم أيمن بهجت قمر

وكان قد أعلن السيناريست أيمن بهجت قمر وفاة ابنتي عمه، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب أيمن بهجت قمر في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم البقاء لله في وفاة بنات عمي فاطمة وعائشة عبد الغني قمر سبحان من له الدوام.. الفاتحة.

أيمن بهجت قمر: وفاة والدي فجأة خلتني أعبر عن مشاعري بالشعر

وسبق وأن حل الشاعر والسيناريست ايمن بهجت قمر ضيف على بودكاست فايق و رايق، للحديث عن تفاصيل خاصة بحياته الشخصية والفنية وكيف دخل إلى مجال الشعر والتأليف مشيرا إلى دور والده في حياته.

وقال السيناريست ايمن بهجت قمر في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: انا كنت مصاحب أبويا ولما  طلق أمي كنت عايش معاه، ومات فجأة ولقيت نفسي بواجه الحياة لوحدي، فابتديت بعدها أعبر عن مشاعري بالشعر.

أخر أعمال أيمن بهجت قمر في السينما

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أيمن بهجت قمر في السينما فيلم أهل الكهف المأخوذ عن رائعة الكاتب الكبير توفيق الحكيم مسرحية تحمل نفس الاسم، وتدور القصة في إطار من التشويق والإثارة حول مجموعة من الناس ينامون في زمن ليستيقظوا يجدوا أنفسهم انتقلوا إلى زمن آخر وتتوالى الأحداث، و يضم فيلم أهل الكهف عدد من أبطال السينما المصرية يأتي في مقدمتهم الفنان خالد النبوي، غادة عادل، محمد ممدوح، محمود حميدة، صبري فواز، ريم مصطفى، محمد فراج وغيرهم من الفنانين ومن إخراج عمرو عرفة.

تابع موقع تحيا مصر علي