عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أيمن بهجت قمر يستكمل كتابة فيلم ريستارت بطولة تامر حسني| صور

أيمن بهجت قمر
أيمن بهجت قمر

شاركت المخرجة سارة وفيق مقطع فيديو لها رفقة السيناريست أيمن بهجت قمر أثناء قيامه باستكمال كتابة فيلمهما الجديد ريستارت بطولة النجم تامر حسني، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

أيمن بهجت قمر يستكمل كتابة فيلم ريستارت

وعلقت سارة وفيق على مقطع الفيديو الذي رصده موقع تحيا مصر، وكتبت: "قولت اخرج لأيمن ڤيديو وهو بيكمل تأليف الفيلم بدل مانا قاعده فاضيه ياتااااااامر اقفش ايمن اهه"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لمشاهدة الفيلم فور طرحه في دور العرض السينمائية.

سارة وفيق
أيمن بهجت قمر

مقلب تامر حسني في باسم سمرة

وسبق وأن شارك النجم تامر حسني الجمهور والمتابعين مقطع فيديو له من أول أيام تصوير فيلم ريستارت، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وظهر تامر حسني في مقطع الفيديو الذي يرصده موقع تحيا مصر رفقة الفنان باسم سمرة، وهو يتظاهر بأنه يمسك بكوب شاي ساخن ويقوم بسكبه على باسم سمرة ليكتشف أن الكوب فارغ، وعلق تامر حسني على مقطع الفيديو وكتب: "الشاي سخن، بنفك أول يوم تصوير بس يا أبو سمرة، أنت أول مرة معايا لسه متعرفنيش، من أول يوم تصوير ريستارت"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

تعاون أيمن بهجت فمر مع تامر حسني

وفي وقت سابق، أعلن المؤلف أيمن بهجت قمر تعاونه للمرة الثانية مع النجم تامر حسني في فيلم جديد، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

فكتب أيمن بهجت قمر: النهارده اتشرفت بتلبية دعوة أخويا وصديقي تامر حسني لحضور فيلم تاج.. بصراحة مجهود جبار وفي زمن قياسي وتجربة جديدة ومختلفة، وتم الاتفاق بينا على أني هكتب له فيلمه الجديد في تاني لقاء لينا بعد فيلم البدلة.. دعواتكم.

وحتى الآن انضم إلى فريق عمل فيلم ريستارت كلا من الفنان باسم سمرة، الفنانة هنا الزاهد، والفنان السيد أسامة.

تابع موقع تحيا مصر علي