عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

روجينا تصاب بحروق الشمس.. وتعلق: اتحرقت وبقضي العيد مع الدكتور

روجينا
روجينا

كشفت الفنانة روجينا عن تعرضها لحروق قوية بسبب آشعة الشمس، وذلك من خلال منشور عبر حسايها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تعرض روجينا لحروق الشمس

ونشرت روجينا صورة لها توضح إصابتها من خلال خاصية استوري ويرصدها موقع تحيا مصر، وعلقت عليها قائلة: الحمد والشكر لله، دا العيد اتحرقت في الشمس، وبقضي العيد مع الدكتور، مجرد ساعة في الشمس كنت كدا وبقيت كدا، حاولوا تبعدوا عن الشمس.

روجينا
إصابة روجينا

الشناوي: بستغرب ردود الفعل العنيفة

وسبق وأن رد الناقد الفني طارق الشناوي، على البلاغ الذي قدمه ضده الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية بسبب مقاله الذي انتقد فيه روجينا بسبب آخر أعمالها الفنية، قائلا :" بستغرب ردود الفعل العنيفة".

وأضاف الناقد الفني طارق الشناوي، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء الإثنين، وينقله موقع تحيا مصر،: "بستغرب ردود الفعل العنيفة ضد أي كلمة سلبية، وخاصة لما تيجي من النقيب الموضوع يكون أكبر".

وتابع الناقد الفني طارق الشناوي :" أشرف زكي يعبر عن حالة عامة، حيث أصبحنا لا نتحمل أي كلمة سلبية مهما كانت إيجابية".

أخر أعمال روجينا

و من الجدير بالذكر أن أخر أعمال روجينا مسلسل سر إلهي الذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني الماضي، وكان يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: النجمة روجينا وأحمد مجدى، رنا رئيس، مى سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحدينى، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، و مي سليم، و رشا مهدي، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي.

وقصة مسلسل سر إلهي، تدور في إطار اجتماعي شعبي، مليء بالتشويق، حيث يحكي العمل، قصة نصرة وتجسدها روجينا فى الأحداث، التي تواجه الحياة بمفردها بعد غدر أقرب الأشخاص إليها، وتقرر الانتقام ممن ظلمها، وقد حقق المسلسل نجاحا كبيرا فور طرحه في الموسم الرمضاني الماضي حاصدا إشادات واسعة بين الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي طوال فترة عرضه.

تابع موقع تحيا مصر علي