عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وائل كفوري يطرح أغنية جديدة بعنوان حلو الحب| تفاصيل

وائل كفوري
وائل كفوري

طرح المطرب وائل كفوري أغنية جديدة له بعنوان حلو الحب، اليوم الخميس، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

تفاصيل أغنية حلو الحب لـ وائل كفوري

وجاءت أغنية حلو الحب لـ وائل كفوري التي يرصدها موقع تحيا مصر من كلمات منير بو عساف، ألحان هشام بولس، ومكس وماستر رالف سليمان، وقد حققت الأغنية أكثر من 4 آلاف مشاهدة في 14 دقيقة فقط.

وائل كفوري

وتقول كلمات أغنية حلو الحب: بعد الدنيا بتجيب عشا الوفا ما خمسة اللهف بقلوب العاشقين، الحب بين الناس بعده ما اختفى، وبعده القلب بيدق، حلو الحب لما يجمع بين قلبين ويخليهم شخص واحد، من بعد ما كانوا اتنين عايشين لبعض وحاسين ببعض.

وائل كفوري وأغنية صفحة وطويتا

وسبق وأن شارك المطرب وائل كفوري متابعيه مقطع من أغنية صفحة وطويتا ليستعيد الذكريات، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام. 

وعلق وائل كفوري على الفيديو: عندما يجتمع الصوت والإحساس معًا هكذا تكون النتيجة، وجاءت التعليقات على الفيديو: الله دي كلنا بنحبها اوي، يا ملك الاحساس، من اجمل الاغاني اللي غنتها، وغيرها من التعليقات. 

أخر أعمال وائل كفوري

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال وائل كفوري أغنية لأخر دقة والتي تم طرحها في شهر مايو الماضي، وجاءت من كلمات وألحان رامي شلهوب، وتقول كلماتها: بنسى كل الأسامي بنسى شوارع وقلوب الا اسمك بقلبي بيضلو جوا محفوظ ومكتوب بنسى كل الأسامي بنسى شوارع وقلوب الا اسمك بقلبي بيضلو جوا محفوظ ومكتوب على كل دقة من قلبي بحبك لآخر دقة وبشوف جوا بعيونك دنيي فيها ببقى بنسى كل الأسامي بنسى شوارع وقلوب الا اسمك بقلبي بيضل جوا محفوظ ومكتوب إلك بفَتِّح عينيي وعلى صورة وجك بنام كل لحظة عنا ذكرى لبكرا انت انا والايام إلك بفَتِّح عينيي وعلى صورة وجك بنام كل لحظة عنا ذكرى لبكرا انت وانا ومكتوب على كل دقة من قلبي بحبك لآخر دقة وبشوف جوا بعيونك دنيي فيها ببقى، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 4 مليون مشاهدة.

تابع موقع تحيا مصر علي