عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تركي آل الشيخ يجمع أولاد رزق 3 بإسماعيلية رايح جاي وخلي بالك زوزو: أفلام كثيرة نجحت ولكن قليلة تركت بصمة

تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ

شارك المستشار تركي آل الشيخ صورة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تجمع عدد من الأفلام المصرية التي حققت أرقام ساحقة في السينمات العربية من بينهم فيلم خلي بالك من زوزو بطولة الفنانة سعاد حسني وفيلم أبي فوق الشجرة بطولة عبد الحليم، وفيلم اسماعيلية رايح جاي بطولة الفنان محمد هنيدي، ووضع معهم فيلم ولاد رزق 3، وهو الأمر الذي لفت أنظار الجمهور.

تركي آل الشيخ يتحدث عن نجاح فيلم ولادر رزق 3 

وكتب تركي آل الشيخ في المنشور الذي رصده موقع تحيا مصر منذ قليل عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: افلام كتير نجحت ولكن أفلام قليلة تركت بصمة وحطمت شباك التذاكر، وهو الأمر الذي تفاعل معه الجمهور من خلال خاصية التعليقات حيث غضب البعض لمقارنته تلك الأعمال بفيلم ولاد رزق 3.

تركي آل الشيخ يحتفل بنجاح فيلم ولاد رزق 3 

من ناحية أخرى، حقق فيلم ولاد رزق 3 في السينمات المصرية في مساء أمس الاربعاء والموافق رابع أيام عيد الأضحى ما يقرب من 21،459،834 جنيها، لتتخطى إجمالي إيراداته  100 مليون مشاهدة.

ايرادات فيلم ولاد رزق 3 

وكان قد كشف تركي آل الشيخ عن تفاصيل إيرادات فيلم ولاد رزق 3 في عدد من الدول العربية ومصر، فكتب في منشور عبر موقع فيسبوك: حقق فيلم ولاد رزق ٣ ارقام قياسية في اسبوع عرضة الاول حيث بلغت الإيرادات بالجنية المصري كالاتي : إجمالي مصر  92,000,000 EGP، اجمالي السعودية   85,000,000 EG، اجمالي الخليج         87,000,000 EGP، اجمالي العراق والشام  15,000,000 وبذلك يصبح اجمالي ايرادات الفيلم في العالم العربي : 279,000,000 جنيه مصري في اسبوعه الاول.

تركي آل الشيخ 

تفاصيل فيلم ولاد رزق 3 

ويعد فيلم ولاد رزق من بطولة الفنان أحمد عز وعمرو يوسف، كريم قاسم، علي صبحي، رزان مغربي، نسرين أمين، أسماء جلال، وآخرون، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

وكان قد كشف تركي آل الشيخ عن أعمالها الفنية في الفترة المقبلة بعد نجاح فيلم ولاد رزق 3، حيث يستعد لعمل فيلم ولاد رزق الموسم الرابع وفيلم الفيل الازرق 3، فضلا عن فيلم الاستريلني لمحمد هنيدي وفيلم يجمع الهضبة عمرو دياب بالفنانة نانسي عجرم.

تابع موقع تحيا مصر علي