عاجل
الأحد 07 يوليو 2024 الموافق 01 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تركي آل الشيخ ينعي مشجع الزمالك علاء العطار ويدعو أسرته لأداء مناسك العمرة

تحيا مصر

نعى المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، علاء العطار، مشجع نادي الزمالك الذي وافته المنية عقب مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء مع سيراميكا كليوباترا، في بطولة الدوري، إثر حادث أليم.

تحيا مصر، وكتب تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي"فيسبوك":"أنعي بخالص الحزن والاسى مشجع الزمالك علاء العطار اثر حادث اليم بعد مباراة الزمالك وسيراميكا". 

واختتم قائلاً:"واتوجه بدعوة اسرته لأداء مناسك العمرة وزيارة المسجد النبوي والرجاء التنسيق مع الاخ ابراهيم فايق".

No description available.
 تركي آل الشيخ

وفاة مشجع نادي الزمالك

توفي علاء العطار مشجع نادي الزمالك أثناء ذهابه لمشاهدة مباراة فريقه أمام سيراميكا كليوباترا في الجولة قبل الماضية في الدوري المصري الممتاز، ولكن لم يعرف الكثير عن هذا الحادث إليم.

ورغم وفاة علاء العطار قبل أيام وقبل عيد الأضحى المباراة إلا أن نادي الزمالك لم ينعي المشجع علاء العطار.

سبب وفاة مشجع الزمالك

وتوفي علاء العطار أثناء ذهابه لمشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا في الدوري المصري الممتاز، وتوفي بعد ذهابه للمستشفى، وقام مجلس إدارة نادي الزمالك بنعي المشجع علاء العطار بعد 5 أيام من وفاته.

نادي الزمالك ينعي علاء العطار

ينعي نادي الزمالك ومجلس إدارته برئاسة الكابتن حسين لبيب ببالغ الحزن والأسى وفاة علاء العطار مشجع نادي الزمالك الي وافته المنية إثر تعرضه لحادث أليم.

التجديد للحارس محمد صبحي

وأعلن نادي الزمالك خلال الساعات القليلة الماضية عن تجديد عقد حارس مرمى الفريق محمد صبحي والذي كان قد قدم مباريات قوية مع الفريق خلال الموسم الحالي.

تفاصيل عقد محمد صبحي الجديد مع الزمالك

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب قد قام بتجديد عقد لاعبه محمد صبحي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم لمدة ثلاث سنوات قادمة، حتى ضيف عام 2027، بمقابل مادي 6 مليون جنيه سنويا.

إيقاف محمد عواد لحين انتهاء التحقيق

على جانب آخر أعلنت إدارة القلعة البيضاء عن إيقاف حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم محمد عواد وإحالته للتحقيق، على خلفية المشادة التي حدثت بينه وبين زميله في الفريق المدافع حسام عبد المجيد عقب تلقى شباك عواد الهدف الثاني في لقاء المصري البورسعيدي في الدوزي المصري الممتاز، والذي انتهى بفوز المصري بهدفين مقابل هدف. 

تابع موقع تحيا مصر علي