عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

اعرف الآن.. موعد عرض مسلسل الدم الفاسد والقناة الناقلة له

مسلسل الدم الفاسد
مسلسل الدم الفاسد

تصدر موعد عرض مسلسل الدم الفاسد والقناة الناقلة له قوائم الأكثر تداولًا وبحثًا عبر محركات البحث المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بالتزامن مع بدء عرضه عبر إحدى شاشات التلفزيون التركية.

موعد عرض مسلسل الدم الفاسد والقناة الناقلة له

أصبح موعد عرض مسلسل الدم الفاسد والقناة الناقلة له الذي يرصده موقع تحيا مصر حديث عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة موعد عرض مسلسل الدم الفاسد والقناة الناقلة له حتى يستطيعون مشاهدة أحداثه المثيرة والمشوقة.

مسلسل الدم الفاسد

ومع البحث تبين أن موعد عرض مسلسل الدم الفاسد يكون كل يوم جمعة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركيا، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات.

تردد القناة الناقلة لـ مسلسل الدم الفاسد

وبجانب كثافة بحث الجمهور عن موعد عرض مسلسل الدم الفاسد كذلك تم تكثيف البحث عن تردد القناة الناقلة لـ مسلسل الدم الفاسد، ومع البحث اتضح أن القناة الناقلة لـ مسلسل الدم الفاسد هي قناة Now التركية، والتي تعمل على تردد 12329 عبر القمر الصناعي ترك سات بمعدل ترميز 6666، كما يكون تردد القناة الناقلة لـ مسلسل الدم الفاسد 10887 عبر القمر الصناعي يوتلسات بمعدل ترميز 30000.

قصة وأبطال مسلسل الدم الفاسد

وكما تم البحث عن موعد عرض مسلسل الدم الفاسد والقناة الناقلة له بكثافة بحث الناس أيضا عن قصة وأبطال مسلسل الدم الفاسد، وبالبحث تم الكشف أن قصة مسلسل الدم الفاسد تدور حول ضابط الشرطة السابق الذي يدعى كارتال، ويعمل حاليا مديرًا للأمن في ملهى ليلي، في إحدى الليالي، يصل إليه خبر وفاة فتاة قاصر في الملهى الليلي وفي الليلة ذاتها، يصل إلى كارتال خبر وفاة حماته التي كانت ترعى أبناءه، ومن بعدها تنقلب حياته رأساً على عقب، حين يتورط مع إحدى رجال المافيا.

ويشارك في بطولة مسلسل الدم الفاسد عدد كبير من النجوم والنجمات الأتراك، ومنهم: أرتان صابان، داملا سونماز، حسين أفني دانيال، ليفانت أولفين، سافاش أوزدمير، مارت دوغان، سيرميت يشيل، جوكشي أوزيول، تولغا غوليش، وخليل إبراهيم كوروم.

تابع موقع تحيا مصر علي