عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

حلقة كل اسبوع.. مواعيد عرض مسلسل انترفيو بطولة رنا رئيس

مسلسل انترفيو
مسلسل انترفيو

ازدادت عمليات البحث عن مواعيد عرض مسلسل انترفيو بطولة رنا رئيس خلال الساعات القليلة الماضية عبر محرك البحث الشهير جوجل، وذلك بالتزامن مع اقتراب موعد عرضه عبر منصة واتش ات الإلكترونية.

مواعيد عرض مسلسل انترفيو بطولة رنا رئيس

أصبحت مواعيد عرض مسلسل انترفيو بطولة رنا رئيس التي يرصدها موقع تحيا مصر محل اهتمام وأنظار عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة مواعيد عرض مسلسل انترفيو بطولة رنا رئيس حتى يتمكنون من متابعته لحظة بلحظة فور طرحه.

مسلسل انترفيو 

ومع البحث تبين أن مواعيد عرض مسلسل انترفيو بطولة رنا رئيس ستكون ابتداءً من يوم الأربعاء المقبل الموافق 11 من شهر سبتمبر الجاري، حيث سيتم عرض الحلقة الأولى والثانية من المسلسل في تمام الساعة الثانية عشرة بعد منتصف الليل، وستكون مواعيد عرض مسلسل انترفيو بطولة رنا رئيس كل يوم أربعاء من الموعد نفسه.

تفاصيل مسلسل انترفيو بطولة رنا رئيس

وبجانب كثافة بحث الجمهور عن مواعيد عرض مسلسل انترفيو بطولة رنا رئيس حرص الجمهور والمتابعين أيضا البحث عن قصة مسلسل انترفيو، ومع البحث اتضح أن قصة مسلسل انترفيو تدور حول (نادين) التي تعمل محللة بيانات، حيث تذهب ﻹجراء مقابلة عمل، ولكنها لم تكن تعلم أن هذه المقابلة ستقلب حياتها رأسًا على عقب، وتتوالى الأحداث.

ويشارك في بطولة مسلسل انترفيو عدد كبير من النجوم والنجمات الشباب، منهم: رنا رئيس، خالد شباط، ديانا هشام، مونيكا ألفونس، سارة نور، محمد عادل، وغيرهم، والمسلسل من تأليف أمينة مصطفى، وإخراج أحمد خالد أمين.

أخر أعمال رنا رئيس قبل مسلسل انترفيو

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال رنا رئيس قبل مسلسل انترفيو فيلم أسود ملون، والذي دارت أحداثه حول منظمة حفلات زفاف، والتي تلجأ إلى طبيب نفسي متخصص في العلاقات العاطفية للتخلص من أزمتها العاطفية، وبظهور شاب في حياتها؛ تنقلب الأمور رأسًا على عقب.

وشارك في بطولة مسلسل اسود ملون عدد كبير من الفنانين والفنانات، منهم: رنا رئيس، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، محمد كيلاني، ميس حمدان، محمود حافظ، وغيرهم، والفيلم من تأليف أحمد عبد الفتاح عثمان، وإخراج حسن البلاسي.

تابع موقع تحيا مصر علي