عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل الليل وأخره يعيد يحيى الفخراني لصدارة تريند X.. فما القصة ؟

مسلسل الليل وأخره
مسلسل الليل وأخره

تصدر اسم النجم القدير يحيى الفخراني قوائم الأكثر تداولًا وبحثًا عبر موقع التدوينات القصيرة إكس خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بسبب تداول مشاهد مختلفة له من مسلسل الليل وأخره.

الجمهور يشيد بـ يحيى الفخراني بسبب مسلسل الليل وأخره

إذ تداول عدد كبير من رواد موقع إكس مشاهد وصور لـ يحيى الفخراني من مسلسل الليل وأخره، رصدها موقع تحيا مصر، وأرفقوا بها تعليقات إيجابية، وإشادات واسعة، والتي منها: "هيفضل يحيى الفخراني من عملاقة الدراما الي مش هيتكرر تاني"، "بعد كل اللي رحيم عمله في اخواته، وقت الزنقة شايفين أخوه عمل ايه ؟، ضحى بأعلى منصب في مصر وقتها علشان خاطر رحيم وابنه، حد يبلغ يحيى الفخراني أنه ظالم"، "يحيى الفخراني غول تمثيل"، "مش هقول مشهد لا دي الصورة دي لوحدها معبرة جدا من الفنان يحيي الفخراني"، "مسلسل الليل واخره
مسلسل تعيش معاه حالة من الشجن والحزن من اول التتر لحد اخر مشهد اكتملت فيه كل عناصر النجاح يكفي أن الأسطورة يحيي الفخراني كان في قمة إبداعه واختيار الممثلين واسامي الابطال حتي ليه سبب مسلسل ادمنته ولو كل يوم اتفرج عليه".

مسلسل الليل وأخره 

تفاصيل مسلسل الليل وأخره

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل الليل وأخره كانت تدور أحداثه حول (رحيم المنشاوي) الرجل الصعيدي العصامي والذي يقع في حب (حسنات) المغنية، وعندما عرض زواجه منها علي إخوته رفضوا، حتي يحافظوا على مكانتهم الإجتماعية، فقرر أن يحرمهم من ميراث أبيهم، لتتصاعد الأحداث.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: يحيى الفخراني، هدى سلطان، نرمين الفقي، سعاد نصر، إبراهيم يسري، طارق لطفي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمد جلال عبد القوي، وإخراج رباب حسين.

أغنيات وتتر مسلسل الليل وأخره

اشتهر مسلسل الليل وأخره بأغنيته الشهيرة يا شمس يا منورة غيبي، من غناء المطربة مي فاروق، والتي تقول كلماتها: حبيبي حبيبي حبيبي يا شمس يا منورة غيبي وكفاية ضيك يا حبيبي وودي يا ليالي و جيبي وانا الاقي زيك يا حبيبي عمرك يا دنيا ما تخلي بي طول ما هو ساكن في قليبي عاشقاه وداب في دباديبي مكتوبي هوه ونصيبي حبيبي ... حبيبي حبيبي حبيبي ... حبيبي حبيبي انا اللي ليل عمري غدر بي أول ما شفته .. الهوا دار بي وقلبه طار واختار دربي شالني فعينيه واتغندر بي قلنا سوا يا جراح طيبيحبيبي ... حبيبي حبيبي حبيبي ... حبيبي حبيبي حبيبي سيد روحي وقلبي سيدي انا وسيد كل الناس مهما الزمان اتنقل بي شايلاه في قلبي قمر ونّاس في شبابي عاشقاه وفي شيبي.

تابع موقع تحيا مصر علي