عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تصدره التريند.. تفاصيل مسلسل يحيى الفخراني الجديد في رمضان 2025

يحيى الفخراني
يحيى الفخراني

ازدادت عمليات البحث عن تفاصيل مسلسل يحيى الفخراني الجديد في رمضان 2025 خلال الساعات القليلة الماضية عبر محرك البحث الشهير جوجل، وذلك بالتزامن مع انتشار أنباء عن تفاصيل مسلسل يحيى الفخراني الجديد في رمضان 2025 مؤخرا.

تفاصيل مسلسل يحيى الفخراني الجديد في رمضان 2025

أصبحت تفاصيل مسلسل يحيى الفخراني الجديد في رمضان 2025 التي يرصدها موقع تحيا مصر محل اهتمام وأنظار عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة تفاصيل مسلسل يحيى الفخراني الجديد في رمضان 2025 حتى يتمكنون من متابعته فور عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة.

يحيى الفخراني 

ومع البحث تبين أن مسلسل يحيى الفخراني الجديد في رمضان 2025 يحمل اسم الأستاذ، وسيكون من تأليف أمين جمال، وإخراج ماندو العدل، وحتى الآن لم يتم الإعلان عن باقي الأبطال المشاركين في العمل.

رد مدحت العدل على مطالبات إعتزال يحيى الفخراني بعد دوره في عتبات البهجة

وسبق وأن رد السيناريست مدحت العدل، على مطالبات البعض بإعتزال الفنان يحيي الفخراني الفن، بعد دوره في مسلسله الأخير "عتبات البهجة"، الذي عرض في دراما رمضان 2024، وذلك من خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج تفاصيل مع الإعلامية نهال طايل.

وقال مدحت العدل في تصريحاته: "يحيى الفخراني نجم كبير وموهبته بتنضج نضج غير طبيعي والدور كان لايق عليه أوي ودايما بقول للفنانين أتعلموا منه وكلنا عارفين قيمته.

أخر أعمال يحيى الفخراني

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال يحيى الفخراني مسلسل عتبات البهجة الذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه حول وكيل الوزارة السابق بهجت الأنصاري الذي يتولى مسؤولية تربية حفيديه اليتيمين؛ عمر وجميلة، وفي نفس الوقت يُشغل وقته بتقديم محتوى على يوتيوب، ولكنه يجد نفسه يواجه سلسلة من المصاعب في سبيل توفير احتياجاتهما وإبعادهما عن المشاكل، بينما يحاول البحث عن السعادة التي تبدو أنها بعيدة المنال.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، والعمل مأخوذ عن رواية “عتبات البهجة” للكاتب الكبير إبراهيم عبد المجيد، ومعالجة تلفزيونية الدكتور مدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة.

تابع موقع تحيا مصر علي