عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد أزمة عمرو دياب| يحيى الفخراني: يجب احترام خصوصية الفنان في كل الأوقات

يحيى الفخراني
يحيى الفخراني

علق الفنان يحيى الفخراني على أزمة عمرو دياب، بشأن صفعه لشاب أصر على التقاط صورة تذكارية معه، أثناء غنائه في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، الأمر الذي أثار غضب الجمهور

يحيى الفخراني: يجب احترام خصوصية الفنان في كل الأوقات

عقب يحيى الفخراني على أزمة عمرو دياب من خلال مداخلة هاتفية ببرنامج حضرة المواطن للكاتب الصحفي سيد علي المذاع عبر قناة الحدث اليوم، رصدها لكم موقع تحيا مصر.

وقال يحيى الفخراني: "يجب احترام خصوصية الفنان في كل الأوقات وأنا شخصيًا تأذيت خلال عزاء صلاح السعدني من البعض، واكتشفنا أنهم مش صحفيين، وبالتالي المسألة لازم تتحجم ويبقى فيه مصور صحفي أو اتنين في التغطية الإعلامية لأي حدث".

يحيى الفخراني يعلق على أزمة عمرو دياب

واختتم يحيى الفخراني قائلًا: "رأيي إن فيه حدود في مطالب الجمهور التصوير مع الفنان، يعني وأنا في بيتي خلاص انتهينا، وحياتي الخاصة محدش له دعوة بيها، ولكن الناس بتحب تتعرف على حياة الفنان، ولكن من وقت لآخر الفنان لازم يتفاعل مع الناس".

إخلاء سبيل سعد أسامة بعد تحرير محضر ضده

وعلى صعيد آخر، حرر عمرو دياب محضر إزعاج ضد سعد أسامة والذي صفعه عمرو دياب، كما حرر سعد أسامة محدر تعدي بالضرب لـ عمرو دياب ولكن قررت جهات التحقيق إخلاء سبيل الشاب، كما أمرت بسرعة تحريات المباحث لكشف ملابسات الواقعة.

أزمة عمرو دياب

آخر أعمال يحيى الفخراني

ويذكر أن مسلسل عتبات البهجة هي آخر أعمال يحيى الفخراني والذي خاض به الماراثون الرمضاني 2024، والذي يمثل عودة للدراما بعد غياب عامين، وشاركه البطولة كل من جومانا مراد، صلاح عبدالله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، ومعالجة تليفزيونية دكتور مدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة، وإنتاج شركة العدل جروب.

مسلسل عتبات البهجة

والجدير بالذكر أن مسلسل عتبات البهجة مأخوذة عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب إبراهيم عبدالمجيد، ولكن تعرض المسلسل للعديد من الانتقادات ورأى البعض أنه عودة غير موفقة لـ يحيى الفخراني ولا تتناسب مع تاريخه الفني.

تابع موقع تحيا مصر علي