عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد 3 ساعات متواصلة.. هل تلقى أغنية خد بوسة لـ روبي نفس المصير بسبب كلماتها؟

روبي
روبي

تستعد الفنانة روبي لطرح أجدد أغانيها وهي أغنية خد بوسة خلال الفترة المقبلة، والتي تعد الأغنية الدعائية لـ فيلم عصابة الماكس، والمقرر أن يعرض ضمن أفلام عيد الأضحى 2024.

روبي تطرح أغنية خد بوسة.. قريبًا

طرحت روبي برومو أغنية خد بوسة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، وعلقت عليها قائلة: "استنوا أغنية روبي خد بوسة من فيلم عصابة الماكس قريبًا على جميع المنصات".

ورصد لكم موقع تحيا مصر كلماتها: "خد بوسة.. وأنسى الحوسة اللي أنت وقعت فيها.. خد بالك أنا جاية لك أتدلع عليك.. ما صعبت عليا يا جدع.. يا ضعيف قدام الدلع.. وطالما طلعت بتضعف هفضل أدلع فيك"، ويبقى السؤال هل تلقى أغنية هل تلقى أغنية خد بوسى نفس مصير أغنية 3 ساعات متواصلة بسبب كلماتها؟.

روبي تطرح أغنية خد بوسة

أزمة أغنية 3 ساعات متواصلة لـ روبي

طرحت روبي أغنية 3 ساعات متواصلة عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات اليوتيوب، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع توما، وتوزيع رقمي ڤيرال ويڤ.

وقد أثارت الجدل فور طرحها بسبب كلماتها حيث تقول: “تعالى نفصل فاصلة.. 3 ساعات متواصلة أول ساعة هروقك تاني ساعة هشوقك تالت ساعة هدوقك.. إزاي قلبي بيعشقك ما تيجي حبة نستخبى من البشر.. من السواد اللي انتشر.. من العزول اللي مزاولنا وياما في أمورنا اتحشر.. ما تيجي حبة نستريح من العناء نطفي نار الاشتياق”.

أزمة أغنية 3 ساعات متواصلة

واعتبرها الجمهور أن كلماتها جريئة وخادشة للحياء ولا تليق بالآداب العامة، وبناءً على حالة الجدل التي حدثت انتشرت أنباء عن قرارات من قبل نقابة المهن الموسيقية ضد أغنية 3 ساعات متواصلة لـ روبي، ولكن أصدرت النقابة بيانًا رسميًا تنفي اتخاذها أي قرار.

طارق الشناوي: تعجبت من البيان الهزيل السلفي لنقابة الموسيقيين

ومن جهة أخرى، وعلق الناقد السينمائي طارق الشناوي على ما حدث وقال عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي: "بعد الجدل الذي أثارته أغنية روبي 3 ساعات استمعت إليها مثنى وثلاث ورباع، وتعجبت من البيان الهزيل السلفي الذي أصدرته نقابة الموسيقيين، لمجرد أنها تريد إثبات أنها أكثر تشددًا من المجتمع الذي بات قطاعًا منه، يصادر كل ما هو مبهج في الحياة ويعتبره عنوانًا للإسفاف".

الناقد طارق الشناوي

واختتم طارق الشناوي قائلًا: "الخروج عن النموذج الذي فرضه هذا القطاع العالي الصوت هو فقط طريق النجاة، من سطوة هذا التوجه الذي اخترق حتى النقابات الفنية، لا تستسلموا لهذا الصوت الفشنك النقابة تعترض على الكلمات، ولا توجد كلمة خارجة ولكنهم يتسابقون في المنع ومصادرة أي إحساس بالفرحة، من هو مطلوب منه الحماية هم من يوجهون طعاناتهم القاتلة للفن".

ويبقى التساؤل هل تلقي أغنية خد بوسة نفس المصير أغنية 3 ساعات متواصلة لـ روبي، أم أنها ستنجو ويتقبلها الجمهور؟

تابع موقع تحيا مصر علي