عاجل
السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| محمد صلاح العزب: عمرو دياب بينهي نفسه.. ومش من حقه يصفع الشاب

محمد صلاح العزب
محمد صلاح العزب

علق السيناريست محمد صلاح العزب على أزمة عمرو دياب التي أشعلت السوشيال، عقب تداول رواد السوشيال ميديا مقطع فيديو لـ عمرو دياب وهو يصفع شاب بعدما حاول أن يلتقط صورة معه أثناء غناءه.

محمد صلاح العزب: عمرو دياب بينهي نفسه

استنكر محمد صلاح العزب رد فعل عمرو دياب بتحرير محضر وصفع الشاب بسبب صورة أراد أن يلتقطها معه في تصريحات خاصة لـ موقع تحيا مصر، حيث علق قائلًا: "بالنسبة لي الموقف عادل لحد ما الشاب حط إيده على ضهر عمرو دياب وهو شالها، لكن مش من حق أي أنسان يرفع أيده على وش غيره".

وتابع محمد صلاح العزب قائلًا: "عمرو دياب بينهي نفسه لأن مش من حقه يضرب الشاب، والناس اللي بتحاول تبرر الموقف مش بتفق معاهم لأن الموقف غلط".

أزمة عمرو دياب

التحضير لـ مسلسل سفاح التجمع

كما صرح محمد صلاح العزب بتحضيره لعمل درامي عن سفاح التجمع بعد القبض عليه وتحويله للجنايات، وقال: "بحضر لـ مسلسل سفاح التجمع هيكون قصير مكون من 8 أو 10 حلقات بالكتير، وحسن الرداد هو المرشح حاليًا للبطولة".

مسلسل سفاح الجيزة

قدم محمد صلاح العزب قصة سفاح الجيزة التي شغلت الشارع المصري عام 2017، في عمل درامي قصير مكون من 8 حلقات، وتم عرضها عبر منصة شاهد وحققت أعلى نسبة مشاهدة، وهو مستوحى من قصة سفاح الجيزة.

مسلسل سفاح الجيزة

وشارك في بطولة مسلسل سفاح الجيزة كل من  أحمد فهمي، ركين سعد، حنان يوسف، باسم سمرة، صلاح عبد الله، داليا شوقي، جيهان الشماشرجي، وغيرها، والعمل من تأليف محمد صلاح عزب، وإخراج هادي الباجوري.

تعليق محمد صلاح العزب على أزمة عمرو دياب

والجدير بالذكر، أن محمد صلاح العزب علق على أزمة عمرو دياب من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، قائلًا: "معلش نعمل فلاش باك كده، ونرجع للمشهد.. الشاب المعجب حط إيده على ضهر الفنان بغشومية أو بعشم، فالفنان راح بمنتهى العصبية والعفوية زق إيد المعجب وبعده عنه بعنف.
لحد هنا الموقف طبيعي وخلص، والفنان عنده حق في النوع ده من العنف العفوي والانفعالي.. واحد بيتطفل عليا رحت زاقه بعنف... موضوع وانتهى".

واختتم حديثه قائلًا: "رفع الإيد والقلم بعد كده تصرف مريض من شخص عنده كتلة أمراض نفسية عاوزة مستشفى طب نفسي كامل عشان تعالجه".

تابع موقع تحيا مصر علي