عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مش مرتبط ولا فيه حد في حياتي.. عنبة يكشف حقيقة ارتباطه

عنبة
عنبة

أكد مطرب المهرجانات والممثل عنبة على أنه غير مرتبط حاليا، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

حقيقة ارتباط عنبة

وكتب عنبة في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر خلال خاصية استوري: أنا مش مرتبط بحد ولا في حد في حياتي ربي وجمهوري وشغلي بس.

منشور عنبة

عنبة يدعم صديقه عصام صاصا

وسبق وأن خرج مطرب المهرجانات عنبة لدعم صديقه عصام صاصا بعد صدور حكم بحبسه سنة مع الشغل في قضية تزوير توكيل عقاري لمحاميه، الأمر الذي احزن عدد كبير من جمهوره وأصدقاءه خاصة وأن الفنان قد سبق وحكم عليه بالسجن لمدة 6 أشهر بتهمة دهس أحد الأشخاص عن طريق الخطأ وتعاطي مواد مخدرة.

وكتب عنبة في منشور رصده موقع تحيا مصر عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: "لله الأمر من قبل ومن بعد"، وفي منشور اخر نشر صورة لمطرب المهرجانات الشعبية عصام صاصا من داخل المحكمة وهو في حالة انهيار مرفقا عليها أغنيته الجديدة الدنيا قاسية اتشقلبت بيا في ثواني.

عنبة يتعرض لوعكة صحية مفاجئة

وعلى صعيد آخر، كان قد أعلن مطرب المهرجانات الشعبية عنبة منذ ساعات قليلة عن تعرضه لوعكة صحية مفاجئة دون الكشف عن تفاصيلها مطالبا الجمهور بالدعاء له بالشفاء العاجل خاصة وأن هذا ليست المرة الأولى التي يظهر فيها عنبة بهذا الشكل.

ونشر عنبة صورة له عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من خلال خاصة ستوري ورصدها موقع تحيا مصر، حيث كانت على فراش المستشفى وواضعا جهاز الأوكسجين على أنفه، وعلق على الصورة، قائلة: "يارب إنت الشافي".

أخر أعمال عنبة في التمثيل

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال عنبة في التمثيل مسلسل عتبات البهجة من بطولة يحيى الفخراني، هشام إسماعيل، جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي،  عمرو صحصاح وعدد آخر من نجوم الفن، والعمل من إخراج مجدي أبو عميرة ، وإنتاج شركة العدل جروب.

تابع موقع تحيا مصر علي