عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

انطلاق عرض مسلسل سنين العشرة الأربعاء القادم.. اعرف قنوات عرضه

مسلسل سنين العشرة
مسلسل سنين العشرة

تفصلنا أيام قليلة عن موعد انطلاق عرض مسلسل سنين العشرة والذي يخوض بطولته عدد كبير من النجوم العرب، ومع اقتراب موعد انطلاقه يزداد البحث عن تفاصيل مسلسل سنين العشرة والقنوات الناقلة له وأبرز القائمين بدور بطولة العمل وقصته، وفي ذلك الإطار نرصد التفاصيل الكاملة حول المسلسل.

موعد انطلاق عرض مسلسل سنين العشرة 

يأتي موعد انطلاق عرض مسلسل سنين العشرة في يوم الأربعاء المقبل الموافق 4 من شهر سبتمبر المقبل وذلك على إحدى المنصات الإليكترونية حيث من المقرر طرحه على منصة جوي الرقمية، وينتظره الجمهور بشكل كبير بمجرد طرح الاعلان الدعائي له على المنصة، متصدرا محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير، وحديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

موعد انطلاق عرض مسلسل سنين العشرة 

وينتمي مسلسل سنين العشرة وفقا لما رصده موقع تحيا مصر إلى المسلسلات العائلية التي تنقل مشاكل وأزمات الأسرة العربية من عيش في حالة متوسطة وصعوبات تواجه الأفراد ورغم كل ذلك يقفوا صامدين أمام تلك العراقيل.

تفاصيل مسلسل سنين العشرة

ويعد مسلسل سنين العشرة من بطولة النجوم العرب مرمي الصالح، شهاب حاجيه، محمد الحداد، عبير الجندي، حبيب غلوم، سماح، حمد العماني وغيرهم قبل طرحه.. اعرف أبطال و تفاصيل مسلسل سنين العشرة متميزة من الفنانين، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي مؤثر مليئا بالاحداث والمغامرات.

موعد انطلاق مسلسل سنين العشرة 

 والمسلسل من إخراج باسم شعبو وبتوقيع المؤلف جمال سالم، ومن المقرر أن يحظى بنسب مشاهدة عالية خاصة وأن القضية التي يناقشها تكون قريبة للغاية من الجمهور وعامة الشعب وهو ما يجعلهم متحمسين بدرجة كبيرة لمشاهدة العمل.

تفاعل الجمهور مع مسلسل سنين العشرة

وكان قد تفاعل الجمهور بشكل كبير مع مسلسل سنين العشرة بمجرد أن قامت منصة جوي الرقمية بطرح البرومو التشويقي للعمل على المنصة حيث بدأ المتابعين بالتعليق على النحو الآتي: "شكله هيبقى مسلسل حلو، منتظرين نزوله، هيتعرض امتى"، وبعدها هذا التفاعل الكبير مع البرومو التشويقي لمسلسل سنين العشرة قامت المنصة بنشر جزء ثاني من من البرومو وهو ما تفاعل معه الجمهور أيضا بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي وبدأ المسلسل يشغل انتباه المتابعين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وينتظر الجمهور انطلاق العمل لتوضيح رأيه فيه ويتوقع صناعه أن يحظى بردود فعل إيجابية، ونسب مشاهدة عالية.

تابع موقع تحيا مصر علي