عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بطولة شيكو وهشام ماجد.. تفاصيل مسرحية على وضع الطيران بالسعودية

مسرحية على وضع الطيران
مسرحية على وضع الطيران

يستعد كلا من الفنان شيكو والفنان هشام ماجد لتقديم مسرحية على وضع الطيران، بالمملكة العربية السعودية، في شهر أغسطس الجاري، وذلك وفقًا لما أعلنته الفنانة رحمة أحمد عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تفاصيل مسرحية على وضع الطيران

وتأتي مسرحية على وضع الطيران التي يرصد تفاصيلها موقع تحيا مصر من بطولة عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: شيكو، هشام ماجد، مصطفى خاطر، ويزو، رحمة أحمد، مصطفى غريب، وغيرهم، والمسرحية من تأليف أحمد سعد والي، إبراهيم صابر، محمد صلاح خطاب، أيمن مجدي، ومن إخراج محمد أوتاكا.

مسرحية على وضع الطيران 

ومن المقرر أن يتم عرض مسرحية على وضع الطيران في المملكة العربية السعودية وتحديداً في جدة، من يوم 21 أغسطس إلى يوم 23 أغسطس، ومن يوم 28 أغسطس إلى يوم 30 أغسطس، وذلك وفقًا لما أعلنته الفنانة رحمة أحمد عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

رحمة أحمد تكشف حقيقة وجود جزء جديد من مسلسل الكبير أوي

وسبق وأن أكدت الفنانة رحمة أحمد على أنه لم يتم إبلاغها حتى الآن بوجود جزء جديد من مسلسل الكبير أوي، وذلك من خلال لقاء لها ببرنامج أسرار النجوم، الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي ويذاع عبر محطة راديو نجوم إف إم.

وقالت رحمة أحمد في تصريحاتها التي يرصدها موقع تحيا مصر: لا أعرف الحقيقة ولم يتم إبلاغي بوجود بروفات وأتمنى تقديم جزء جديد طبعا، وحتى لو لم جزءا من العمل فأنا بحبه جدا وهو مسلسل أيقوني مرتبط معنا بشهر رمضان، صناعة عمل مثل الكبير أوي صعب جدا بسبب التجهيزات والتفاصيل الكثيرة، وتلقيت ردود فعل قوية عن الموسم الأخير وتم تقديم حلقات مميزة أحبها الجمهور.

رحمة أحمد تدعو لوالدها بالشفاء

وعلى صعيد آخر، كانت قد توجهت الفنانة المصرية رحمة أحمد، بالدعاء لوالدها بالشفاء العاجل، وذلك بعد تعرضه لأزمة صحيو لم تكشف عن تفاصيلها.

وكتبت رحمة أحمد عبر خاصة استوري بحسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام: اللهم إني أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل أن تشفى أبي، وتمده بالصحة والعافية لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك إنك على كل شيء قدير.

تابع موقع تحيا مصر علي