عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تداول صورة لـ بسمة بوسيل مع عمرو دياب.. والجمهور يعلق: وقوليله ياخد باله منك

بسمة بوسيل - عمرو
بسمة بوسيل - عمرو دياب

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للمطربة بسمة بوسيل، طليقة الفنان تامر حسني، وهي برفقة الهضبة عمرو دياب في الساحل الشمالي، وذلك عبر المنصات المختلفة لمواقع التواصل الاجتماعي.

تعليقات الجمهور على صورة بسمة بوسيل وعمرو دياب

وجاءت تعليقات الجمهور على صورة بسمة بوسيل وعمرو دياب من الساحل الشمالي التي يرصدها موقع تحيا مصر جميعها طريفة، مثل: "وقوليله ياخد باله منك"، "زعلت !! طب معلش لا متقفش"، "صورة بسمة بوسيل مع مطربها المفضل"، وغيرها من التعليقات الطريفة.

بسمة بوسيل - عمرو دياب 

تفاصيل أغنية عيشنا وشوفنا لـ بسمة بوسيل

وكانت قد طرحت المطربة بسمة بوسيل أغنية جديدة لها بعنوان عيشنا وشوفنا عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وقد حققت الأغنية في ساعة واحدة من طرحها أكثر من ألفين مشاهدة.

وجاءت أغنية عيشنا وشوفنا التي يرصد تفاصيلها موقع تحيا مصر من كلمات وائل توفيق، ألحان حسن علي، وتوزيع فادي إبراهيم، وتقول كلماتها: عيشنا وشوفنا اللي خان عشمان نديه أمان و كمان بيلوم علينا ويجيب عنيه في عنينا مريض حب امتلاك و راسم دور ملاك ده من جواه ملاك و ده طبعه من زمان النوع ده يقضي عمره يغلط ويعيدها تاني يحتاروا الناس في أمره يلاقوه أناني يحتاروا الناس في أمره يلاقوه أناني ببقى في حالة انهيار و يزود جرحي نار وحكايتي قفل عليها و مبيسألش فيها انا مش مصدومة فيه ولا حتى بلوم عليه انا عارفة ده كله ايه بيكرهني فيه النوع ده يقضي عمره يغلط ويعيدها تاني يحتاروا الناس في أمره يلاقوه أناني يحتاروا الناس في أمره يلاقوه أناني.

أحدث ظهور لـ عمرو دياب

وسبق وأن خطف الهضبة عمرو دياب الأنظار خلال الساعات القليلة الماضية بعد انتشار مجموعة صور له أثناء تواجده في الجيم، مستعرضا لياقته البدنية ورشاقته.

وجاءت تعليقات الجمهور على صور عمرو دياب الأخيرة التي رصدها موقع تحيا مصر بعضها يبدي إعجابه برشاقته وصحته البدنية، والبعض الآخر يشيد به بنوع من السخرية، مثل: “أنت ازاي 62 سنة ؟”.

تابع موقع تحيا مصر علي