عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

قاله انت متعرفش أنا مين!.. شاهد عيان يكشف لتحيا مصر كواليس مثيرة في خناقة محمد فؤاد مع طبيب

محمد فؤاد
محمد فؤاد

أثار المطرب محمد فؤاد الجدل في الساعات الماضية وذلك بعد انتشار فيديو له أثناء خناقته مع طبيب في مستشفى عين شمس وتطور الأمر بينهم إلى تطاول بالأيدي، وتدخل الجهات الأمنية لفض هذا الاشتباك الأمر الذي أحدث ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تفاصيل جديدة في مشاجرة محمد فؤاد مع طبيب بمستشفى عين شمس 

وقال شاهد عيان في تصريحات خاصة عبر موقع تحيا مصر، كاشفا تفاصيل جديدة في الواقعة والتي تدين الفنان محمد فؤاد: الدكتور طلب منه انهاء الجواب الأول.. راح محمد فؤاد قاله انت مش محترم هو انت متعرفش انا مين؟.

محمد فؤاد 

وسبق وتحدث شاهد عيان آخر عن الواقعة مبررا سبب ضرب محمد فؤاد لهذا الطبيب، قائلا: الفنان محمد فؤاد حضر بصحبة عدد من افراد عائلته للمستشفى وشقيقه كان مصاب بجلطة وحضر للعلاج، محمد فؤاد طالب سرعة انهاء الاجراءت ومعالجة شقيقه وقام الفنان انهاء بعض الأوراق لإستكمال باقي الخطوات  ثم حدثت مشادة بين الطبيب والفنان محمد فؤاد وصلت للاشتباك بالأيدي وتم فض الاشتباك من المتواجدين وسيتقدم الطبيب بشكوى للنقابة.

محمد فؤاد 

موقف نقابة المهن الموسيقية من واقعة محمد فؤاد 

من جانبه، كشفت نقابة المهن الموسيقية موقفها من واقعة محمد فؤاد، حيث قال الدكتور محمد عبدالله متحدث الموسيقيين في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: لا دخل لنقابة المهن الموسيقية به على الاطلاق لأن دي أمور شخصية والنقابة لا تتدخل في الأمور الشخصية أو الحياة الاجتماعية للفنانين زي ما مدخلتش قبل كدة في أمور شخصية بين فنان وفنانة دي خلافات اجتماعية وشخصية، ولكن أزمة محمد فؤاد ده شأن قضائي بحت يخضع للشرطة والنيابة ولو الموضوع فني ممكن النقابة وقتها تدخل ولكن كأسلوب شخصي عادي النقابة غير مسؤولة عن أفعاله.

وسائل التواصل الاجتماعي تواصل فضح الفنانين 

وجدير بالذكر، أن تلك ليست الواقعة الأولى والغريبة على ساحة السوشيال ميديا لنجوم الفن، فسبق وتصدر الفنان عمرو دياب محركات الأكثر بحثا بعد واقعة صفع عمرو دياب لمعجب في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي وبدأت الأزمة في تصدر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وخاب ظن عدد كبير في الهضبة.

تابع موقع تحيا مصر علي