عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

شاهد عيان يكشف لـ تحيا مصر تفاصيل خناقة الفنان محمد فؤاد مع طبيب في مستشفى عين شمس

محمد فؤاد
محمد فؤاد

تصدر الفنان محمد فؤاد حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد انتشار فيديو له أثناء اعتداءه على طبيب في مستشفى عين شمس التخصصي، وذلك بالضرب والسب، وسرعان ما بدأت الجهات الأمنية في التحقيق في الواقعة.

تفاصيل خناقة محمد فؤاد مع طبيب في مستشفى عين شمس 

وتواصل موقع تحيا مصر مع شاهد عيان في الواقعة ليكشف تفاصيل خناقة محمد فؤاد مع طبيب في مستشفى عين شمس التخصصي، حيث قال: الفنان محمد فؤاد حضر بصحبة عدد من افراد عائلته للمستشفى وشقيقه كان مصاب بجلطة وحضر للعلاج.

الفنان محمد فؤاد 

وتابع شاهد العيان: محمد فؤاد طالب سرعة انهاء الاجراءت ومعالجة شقيقه وقام الفنان انهاء بعض الأوراق لإستكمال باقي الخطوات  ثم حدثت مشادة بين الطبيب والفنان محمد فؤاد وصلت للاشتباك بالأيدي وتم فض الاشتباك من المتواجدين وسيتقدم الطبيب بشكوى للنقابة.

خناقة محمد فؤاد مع طبيب في مستشفى عين شمس 

وكان قد انتشر فيديو للفنان محمد فؤاد وهو يعتدي على طبيب بالأيدي في مستشفى عين شمس التخصصي، وقال فؤاد في تصريحات صحفية: "أخويا جاي بجلطة والدكتور مش عايز يعمل حاجة بيشتمنا، محمد فؤاد قدامه وبيشتمنا لازم أعرف مين الدكتور ده".

الفنان محمد فؤاد 

من ناحية أخرى، كان قد تحدث محمد فؤاد عن مهرجان العلمين الجديدة، قائلا: احساس رائع وجميل جدًا أحسن حاجة ممكن تكون بتحصل في مصر إنك تشوف جمهور بيصارع في الدنيا عشان يلاقي في نفسه المعاني الكويسة مع المطربين الكويسين في الفن في الوطن العربي اللي مليان قامات فنية كبيرة جدًا وطبعًا مصر دايمًا فوق رأس الهرم الفني في الوطن العربي.. وكل الوطن العربي عارف كده ودي حاجة تشرفنا، ومصر بلد طلع منها عمالقة الفن في الوطن العربي كله.

محمد فؤاد يتصدر التريند بحفل كاسيت 90 

وكان قد تصدر محمد فؤاد التريند بعد تصريحاته في خبر كاسيت 90، قائلا: أنا بنصح أهالي الجيل ده يسمعوا ولادهم إيهاب توفيق وعجاج وعمرو دياب وكل النجوم دول، وبلاش نسمع ولادنا كلام كله غل وحقد وكلام وحش، وأنا حزين من اللي بسمعه، ويقولك أنا نمبر وان، نمبر وان هو ربنا بس.

تابع موقع تحيا مصر علي