عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تداول أخبار مرضه.. بسنت صيام تطمئن الجمهور على صحة والدها

بسنت صيام ووالدها
بسنت صيام ووالدها

حرصت الفنانة الشابة بسنت صيام على طمأنة الجمهور على حالة والدها الصحية بعد تداول أخبار مرضه خلال الفترة الأخيرة، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

بسنت صيام لـ والدها: ربنا يديم عليك الصحة والستر

ونشرت بسنت صيام في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر صورة لها رفقة والدها، وعلقت عليها وكتبت: بقالي فترة بيجيلي و بيجي لبابي تليفونات تطمن على صحته.. طبعاً حب الناس نعمة كبيرة جداً ربنا يديمها عليك ياحبيبي.. بس أنا عايزة اطمنكوا هو الحمد لله بصحة و بخير و كل اللي بيتردد ده متاخد من حوار هو كان بيحكي على حاجة من ١٧ سنة ربنا يديم عليك الصحة والستر والرزق وحب الناس يا روح قلبي.

بسنت صيام ووالدها

أحمد صيام: تلقيت خبر اصابتي بمرض السرطان من 17 سنة وكنت رافض إجراء العملية

وسبق وأن أكد الفنان أحمد صيام، على أنه انزعج من الصفحات عبر السوشيال ميديا، التي تفيد بإصابته بتلف في الرئة وتلقيه جرعات الكيماوي، على أساس أن المرض جاء له حديثا في حين أن المرض جاء له منذ 17 عام.

واضاف أحمد صيام، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج "تفاصيل"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد 2"، ورصدها موقع تحيا مصر أنه تلقى الخبر منذ 17 عام من الأطباء وكان رافض إجراء أي عملية جراحية، لولا أرسل له الله عزوجل طبيب شاب، وطلب منه إجراء العملية في اليوم التالي، ولم يشعر بالخوف أثناء إجراء العملية الجراحية.

أخر أعمال بسنت صيام

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال بسنت صيام مسلسل رحيل، الذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه حول الفتاة (رحيل)، التي تعيش حياة بسيطة هادئة، ولكن تنقلب حياتها رأسًا على عقب، عندما تُتهم في إحدى القضايا وتدخل السجن.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: ياسمين صبري، أحمد صلاح حسني، أحمد بدير، أحمد صيام، حازم سمير، محمد كيلاني، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمد عبد المعطي، ومن إخراج محمد عبد السلام.

تابع موقع تحيا مصر علي