عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد نجاح فيلم ساندويتش عيال.. سامح حسين يتعاقد على فيلم جديد مع أحمد السبكي

سامح حسين - أحمد
سامح حسين - أحمد السبكي - هاني حمدي

أعلن الفنان سامح حسين تعاقده على فيلم جديد مع المنتج أحمد السبكي بعد نجاح فيلم ساندويتش عيال، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

سامح حسين يتعاقد على فيلم جديد

ونشر سامح حسين في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر مجموعة صور له رفقة أحمد السبكي والمخرج هاني حمدي، وعلق عليها وكتب: "ما شاء الله لا قوة إلاّ بالله، الحمد لله بعد نجاح ساندوتش عيال انتظرونا فى فيلم جديد، يارب أكون دايماً عند حسن ظنكم"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لمشاهدة الفيلم فور طرحه.

سامح حسين - أحمد السبكي - هاني حمدي 

تفاصيل مسلسل ساندويتش عيال

ومن الجدير بالذكر أن فيلم ساندويتش عيال تدور أحداثه حول نسب الطلاق المرتفعة في مصر وتأثيرها السلبي على الأطفال، وذلك من خلال قصة محامي على خلاف مع زوجته وهو ما لفت نظره للموضوع، فيقرر أن يطالب بحقوق الأطفال الذين وقع عليهم الضرر نتيجة الخلافات، وحالات الطلاق أو الخلع بين والديهما في إطار من الكوميديا.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: سامح حسين، نور قدري، إسماعيل فرغلي، إبرام سمير، منذر مهران، إيمان السيد، يوسف صلاح، وغيرهم، والمسلسل من تأليف طارق رمضان، ومن إخراج هاني حمدي.

سامح حسين عن سمير غانم: رسول الضحك وأضاف لتاريخي

وسبق وأن عبر سامح حسين عن سعادته بمشاركة الفنان الراحل سمير غانم معه في مسلسل الزناتي مجاهد، من خلال لقائه في برنامج مساء الإمارات، معلقًا: "الأستاذ سمير غانم ربنا يرحمه ده رسول الضحك، وكان ليا الشرف أني أشتغلت معه في مسلسل الزناتي مجاهد وكان من بطولتي، كان هو ضيف شرف في حلقة بس يعتبر أنا اللي شغال معه لأنه أضاف مش بس للمسلسل لكن أضاف لتاريخي لأنه وافق يشارك معايا".

وأردف سامح حسين قائلًا :"ده بالنسبة لي قيمة كبيرة أوي ورسالة أن مهما الواحد ارتفع وكبر لازم يساعد الأجيال التانية، وهو شخص عظيم وأسرته معصورين فن وأتمنى أتعاون مع دنيا سمير غانم وهي ممثلة خطيرة بتجيد كل الأدوار تراجيدي وكوميدي واستعراضي هي موهبة خطيرة".

تابع موقع تحيا مصر علي