عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

فستان جذاب .. ياسمين صبري تبهر المتابعين بإطلالة رقيقة

ياسمين صبري
ياسمين صبري

نشرت الفنانة ياسمين صبري صور جديدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام من داخل الطائرة أثناء تناولها الطعام.

وخطفت ياسمين صبري الأنظار بإطلالة رقيقة حسب ما رصدها موقع تحيا مصر، مرتدية فستان باللونين الأبيض والبينك فوق الركبة بصيحة الكت، ونسقت معه حذاء ابيض بسيط يبرز الأناقة والجمال.

واعتمدت ياسمين صبري على تسريحة الشعر المموج المنسدل بطريقة جذابة على ظهرها، كما فضلت أن تضع المكياج الجذاب، فاختارت اللون الوردي في الشفاه مع البلاشر الوردي على الوجنتين بطريقة تبرز جمال ملامحها.

واستكملت ياسمين صبري إطلالتها، بارتداء الاكسسوارات البسيطة في الرقبة واليد، مع ساعة أنيقة على احدث صيحات الموضه والجمال.

ياسمين صبري 

مواعيد عرض وإعادة مسلسل رحيل 

أصبحت مواعيد عرض وإعادة مسلسل رحيل التي يرصدها موقع تحيا مصر حديث عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة مواعيد عرض وإعادة مسلسل رحيل حتى يستطيعوا متابعة أحداثه أول بأول دون انقطاع.

ومع البحث تبين أن مواعيد عرض مسلسل رحيل عبر شاشة تلفزيون قناة أون ستكون من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 7.30 مساء، على أن يكون مواعيد إعادة مسلسل رحيل عبر شاشة التلفزيون ذاتها في تمام الساعة 12.30 مساء.

مواعيد عرض وإعادة مسلسل رحيل عبر شاشة تلفزيون قناة أون دراما

كما تكون مواعيد عرض مسلسل رحيل عبر شاشة تلفزيون قناة أون دراما في تمام الساعة 10 مساء، كما تكون مواعيد إعادة مسلسل رحيل عبر شاشة تلفزيون قناة أون دراما في تمام الساعة 6 صباحًا والساعة 4 مساء.

تردد القنوات الناقلة لـ مسلسل رحيل

وكما تم تكثيف البحث عن مواعيد عرض وإعادة مسلسل رحيل كذلك ازدادت عمليات البحث عن تردد القنوات الناقلة لـ مسلسل رحيل، ومع البحث تبين أن تردد قناة أون عبر القمر الصناعي نايل سات 11862، بالاستقطاب: رأسي، ومعدل الرمز: 27500، والتصحيح: 5/6، كما يأتي تردد قناة أون دراما بالتردد: 11861ن معدل الترميز: 27500. الاستقطاب: رأسي، معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

تابع موقع تحيا مصر علي