عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مارسيل كولر ملك الارقام القياسية في الدوري المصري والقارة السمراء مع النادي الأهلي

مارسيل كولر المدير
مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي

واصل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحقيق الأرقام القياسية رفقة المارد الأحمر، بعد الفوز بالأمس في المباراة أمام نادي البنك الأهلي في الدوري الممتاز، ويستعرض موقع تحيا مصر أبرز أرقام مارسيل كولر مع الأهلي.

مارسيل كولر أكثر مدرب تحقيقا للفوز المتتالي في الدوري

حيث وصل مارسيل كولر، مع النادي الأهلي إلى الفوز رقم 18 تواليا، في بطولة الدوري المصري الممتاز، بعد الانتصار بالأمس على نادي البنك الأهلي بهدف نظيف، ليصبح كولر بذلك هو أكثر مدير فني في تاريخ مسابقة الدوري تحقيقا للفوز في المباريات المتتالية، بعد أن تخطى البرتغالي مانويل جوزيه والذي حقق 17 فوزا متتاليا موسم 2004/2005، مع النادي الأهلي أيضا.

مارسيل كولر من مباراة البنك الأهلي أمس

كولر صاحب أطول سلسلة عدم الخسارة إفريقيًا

أما على المستوى الإفريقي، فإن مارسيل كولر يمتلك أطولة سلسلة من عدم الخسارة، في تاريخ دوري أبطال إفريقيا، بعد أن قاد الأهلي لعدم الهزيمة في 22 لقاء متتالي، بعد أن استطاع أن يكسر رقم الترجي الرياضي التونسي صاحب 20 مباراة دون هزيمة، وكذلك التفوق عليه في المباراة النهائية للبطولة بهدف نظيف في مجموع اللقاءين.

تصريحات مارسيل كولر عقب مباراة البنك الأهلي

وقال كولر في المؤتمر الصحفي: “المباراة كانت صعبة، ونحن ساعدنا في صعوبتها، كان بالإمكان أن تنتهي المباراة بأربعة أهداف في حال استغلال الفرص التي أتيحت لنا، ولكن في النهاية سعداء بالحصول على الثلاث نقاط”.

وواصل حديثه: “نخوض مباراة كل ثلاثة أيام وسط موسم صعب وغيابات، بسبب انضمام لاعبين إلى المنتخبات ولاعبين رحلوا عن الفريق، اللاعبون الدوليون وصلوا إلى 70 مباراة هذا الموسم وهو رقم مرعب، ويحتاجون إلى راحة تامة أسبوعين أو ثلاثة، وأخشى من تلاحم المواسم”.

قد تكون صورة ‏شخص واحد‏
مارسيل كولر

وأضاف: "18 فوزًا على التوالي رقم صعب، لكن لاعبي الأهلي يقدرون قيمة قميص الأهلي، وحققوا رقمّا تاريخيًّا يحسب لهم وللجهاز الفني، الأهلي لم يحسم بطولة الدوري، ولهذا سوف أجتمع مع الجهاز الفني لمواصلة التحضير للمباراة المقبلة في الدوري.

واختتم كولر تصريحاته قائلًا: “الجهاز يعمل طوال الموسم على تجهيز جميع اللاعبين، خاصة الذين لم يشاركوا في المباريات، من أجل تجاوز المرحلة الصعبة التي يمر بها الفريق، بسبب ضغط المباريات، ولا بد من تحية جميع اللاعبين”.

تابع موقع تحيا مصر علي