عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مارسيل كولر: لم نستغل الفرص جيداً في لقاء البنك الأهلي.. ولاعبي الأهلي يعلمون قيمة القميص الأحمر

مارسيل كولر المدير
مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي

أعرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على البنك الأهلي بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم الخميس على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الـ32 لبطولة الدوري الممتاز، ويعرض موقع تحيا مصر أبرز ما جاء على لسان كولر في المؤتمر الصحفي عقب المباراة.

تصريحات مارسيل كولر عقب مباراة البنك الأهلي

وقال كولر في المؤتمر الصحفي: “المباراة كانت صعبة، ونحن ساعدنا في صعوبتها، كان بالإمكان أن تنتهي المباراة بأربعة أهداف في حال استغلال الفرص التي أتيحت لنا، ولكن في النهاية سعداء بالحصول على الثلاث نقاط”.

وواصل حديثه: “نخوض مباراة كل ثلاثة أيام وسط موسم صعب وغيابات، بسبب انضمام لاعبين إلى المنتخبات ولاعبين رحلوا عن الفريق، اللاعبون الدوليون وصلوا إلى 70 مباراة هذا الموسم وهو رقم مرعب، ويحتاجون إلى راحة تامة أسبوعين أو ثلاثة، وأخشى من تلاحم المواسم”.

مارسيل كولر من أرض ملعب المباراة أمام البنك الأهلي

وأضاف: "18 فوزًا على التوالي رقم صعب، لكن لاعبي الأهلي يقدرون قيمة قميص الأهلي، وحققوا رقمّا تاريخيًّا يحسب لهم وللجهاز الفني، الأهلي لم يحسم بطولة الدوري، ولهذا سوف أجتمع مع الجهاز الفني لمواصلة التحضير للمباراة المقبلة في الدوري.

واختتم كولر تصريحاته قائلًا: “الجهاز يعمل طوال الموسم على تجهيز جميع اللاعبين، خاصة الذين لم يشاركوا في المباريات، من أجل تجاوز المرحلة الصعبة التي يمر بها الفريق، بسبب ضغط المباريات، ولا بد من تحية جميع اللاعبين”.

قد تكون صورة ‏شخص واحد‏
كولر من مباراة اليوم أمام البنك الأهلي

الأهلي يفوز على البنك ويقترب من لقب الدوري الممتاز

وكان النادي الأهلي، قد حقق فوزًا صعبًا اليوم أمام خصمة نادي البنك الأهلي، بهدف مقابل لاشي، ضمن مباريات الجوبة 32 من دوري نايل، وحمل الهدف توقيع المهاجم وسام أبو علي، ليصل الأهلي إلى النقطة 75 في صدارة الترتيب، ويتبقى له أربع نقاط فقط من أجل لقب الدوري المصري الممتاز، خلال 5 مباريات متبقية للفريق في المسابقة.

تابع موقع تحيا مصر علي