عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الشوط الأول| الأهلي يتقدم على البنك الأهلي بهدف وسام أبو علي في الدوري الممتاز

هدف وسام أبو علي
هدف وسام أبو علي

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة الأهلي والبنك الأهلي في الدوري الممتاز، وانتهت الشوط الأول من مباراة الأهلي والبنك الأهلي في الدوري الممتاز بتقدم المارد الأحمر بهدف مقابل لا شيء عن طريق هداف الدوري وسام أبو علي، ويقترب الأهلي من تحقيق الفوز للاقتراب من تحقيق اللقب، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة الأهلي والبنك الأهلي في الدوري الممتاز.

نتيجة مباراة الأهلي والبنك الأهلي في الدوري الممتاز

بدأت مباراة الأهلي والبنك الأهلي في الدوري الممتاز بضغط قوي من جانب البنك الأهلي بحثا عن الهدف الأول في المباراة، ولكن عاد الأهلي للسيطرة من أجل الضغط والتسجيل مبكراً.

وكان البنك الأهلي قد حقق الفوز في مباراة الذهاب على حساب النادي الأهلي، ويريد المارد الأحمر تعويض هزيمة مباراة الذهاب، وحصل الأهلي على ركلة حرة مباشرة في الدقيقة الثامنة من على حدود منطقة جزاء البنك الأهلي.

ودخل وسام أبو علي وسجل الهدف الأول للنادي الأهلي بطريقة رائعة وبعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، ويسجل وسام أبو علي الهدف الثاني بنفس الطريقة للمباراة الثانية على التوالي.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الأهلي والبنك الأهلي في الدوري الممتاز

وكان الأهلي يريد البحث عن الهدف الثاني في المباراة من أجل إنهاء المواجهة وأضاع وسام أبو علي الهدف الثاني للمارد الأحمر بعد لعب رأسية بطريقة غير متقنة.

لا يتوفر وصف.
هدف وسام أبو علي

وكان إمام عاشور له العديد من الكرات التي تساهم في تقدم الأهلي بالهدف الثاني ولكنه كان يعتمد على المهارة الفردية، وعاد البنك الأهلي للضغط في نهاية الشوط الأول من أجل تسجيل التعادل وكان محمد الشناوي في الموعد وحافظ على مرماه من هجوم البنك الأهلي.

وانتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي والبنك الأهلي في الدوري الممتاز بتقدم الأهلي بهدف مقابل لا شيء عن طريق وسام أبو علي، ويقترب الأهلي من تحقيق لقب الدوري الممتاز هذا الموسم، ويتواجد وسام أبو علي في صدارة هدافي الدوري برصيد 15 هدف.

تابع موقع تحيا مصر علي