عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أربع نقاط فقط.. الأهلي يقترب من لقب الدوري بعد الفوز على البنك الأهلي بهدف نظيف|فيديو

فرحة لاعبي الأهلي
فرحة لاعبي الأهلي بهدف الفوز أمام البنك

يتواصل البحث عن نتيجة وأهداف مباراة النادي الأهلي أمام البنك الأهلي في دوري نايل، في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين، ضمن مباريات الجولة رقم 23 من الدوري المصري الممتاز، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل منتصف الشوط الأول.

الأهلي يبحث عن التقدم منذ الدقيقة الأولى

جاءت بداية المباراة، قوية وسريعة م جانب لاعبي النادي الأهلي، من أجل تسجيل الهدف الأول مبكرا، وحسم اللقاء والاقتراب خطوة كبيرة من التتويج بلقب الدوري المصري الممتاز.

وسام أبو علي يتقدم بالهدف الأول لصالح الأهلي

واستطاع فارس أحلام الجماهير الاهلاوية خلال المباريات الأخيرة، وسام أبو علي، أن يترجم سيطرة النادي الأهلي، عن طريق تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 8 من زمن المباراة، من ركلة حرة مباشرة، ينفذها وسام بدقة في شباك احمد صبحي حارس البنك الأهلي.

محاولات للتعادل من البنك الأهلي

اندفع لاعبو البنك الأهلي، بعد الهدف الأول، من أجل إدراك هدف التعادل سريعا، وكاد ياو أنور أن يسجل هدف التعادل، بتصويبة قوية من داخل منطقة الجزاء، ولكن محمد الشناوى كان بالمرصاد، واستطاع أن يمسك بالكرة.

ضغط أهلاوي من أجل تسجيل الهدف الثاني 

وكان إمام عاشور له العديد من الكرات التي تساهم في تقدم الأهلي بالهدف الثاني ولكنه كان يعتمد على المهارة الفردية، وعاد البنك الأهلي للضغط في نهاية الشوط الأول من أجل تسجيل التعادل وكان محمد الشناوي في الموعد وحافظ على مرماه من هجوم البنك الأهلي، وانتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي والبنك الأهلي في الدوري الممتاز بتقدم الأهلي بهدف مقابل لا شيء عن طريق وسام أبو علي، ويقترب الأهلي من تحقيق لقب الدوري الممتاز هذا الموسم، ويتواجد وسام أبو علي في صدارة هدافي الدوري برصيد 15 هدف.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
من مباراة الأهلي أمام البنك

البنك الأهلي يبحث عن التعادل في بداية الشوط الثاني

بدأ الشوط الثاني من مباراة الأهلي والبنك الأهلي في الدوري الممتاز بضغط من جانب البنك الأهلي بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، وكان هناك تفوق دفاعي من جانب الأهلي للحفاظ على النتيجة.

سيطرة حمراء وأهداف ضائعة بالجملة

وأضاع وسام أبو علي الهدف الثاني له في المباراة والثاني للنادي الأهلي بعد وصول تمريرة رائعة من حسين الشحات داخل منطقة الجزاء ولكن أضاع وسام أبو علي الكرة بغرابة شديدة.، واستمر هجوم النادي الأهلي على مرمى البنك الأهلي من أجل تسجيل الهدف الثاني وأضاع رامي ربيعة فرصة تسجيل هدفين في مرمى البنك الأهلي ويستمر التقدم بهدف مقابل لا شيء.

هدف ملغي للبنك الأهلي في الدقائق الأخيرة

احتسب حكم المباراة 4 دقائق من الوقت بدل الضائع، ويفاجئ البنك، النادي الأهلي بتسجيل هدف التعادل، عن طريق كريم بامبو في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، ولكن يتم إلغاؤه، بعد العودة غلى تقنية الفار بداعي التسلل، وينتهي اللقاء بفوز الأهلي بهدف نظيف والوصول إلى النقطة 75 في صدارة الدوري والغقتراب إلى حصد اللقب.

هدف البنك الأهلي الملغى
تابع موقع تحيا مصر علي