عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص لـ تحيا مصر.. استمرار أزمة كهربا مع كولر بعد عدم مشاركته أمام البنك الأهلي| فيديو

محمود كهربا
محمود كهربا

شهدت مباراة الأهلي والبنك الأهلي في الدور الممتاز أزمة جديدة بين محمود كهربا مهاجم الفريق ومارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، وذلك بسبب عدم مشاركة كهربا في المباراة، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

أزمة كهربا وكولر

ورصدت كاميرا موقع تحيا مصر داخل ستاد القاهرة الدولي أزمة محمود كهربا ومارسيل كولر قبل المباراة وأثناء المواجهة وبعد المباراة، وكانت البداية هو عدم نزول محمود كهربا لعمليات الأحماء مع لاعبي النادي الأهلي وتأخر اللاعب لمدة 15 دقيقة، وكانت هناك علامات الغضب على وجه مارسيل كولر مدرب الأهلي بسبب ما حدث وتواجد كهربا بعد ذلك.

استمرت الأزمة بعد نهاية الشوط الأول وفور إطلاق صافرة النهاية وخروج جميع اللاعبين، رفض محمود كهرب الخروج مع لاعبي الأهلي للتواجد في غرفة الملابس للراحة بين الشوطين، ولكن تم حل الأزمة سريعا من أحمد عبد القادر وخالد عبد الفتاح وذهب معهم كهربا حتى لا تتفاقم الأزمة.

لا يتوفر وصف.
لا يتوفر وصف.
لا يتوفر وصف.
محمود كهربا

محمود كهربا لاعب الأهلي

وخلال مجريات الشوط الثاني طلب مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي من محمود كهربا التسخين من أجل المشاركة في المباراة، وظهرت علامات الحزن والغضب على وجه اللاعب أثناء الإحماء ولم يشارك في المباراة أيضا رغم التسخين.

وبعد نهاية المباراة كان هناك تبديل لبدلاء الأهلي وهو تدريب متبع لكل من لم يشارك في المباراة وهو تدريب خفيف، وشارك كهربا في التدريب ولكن ظهرت عليه علامات الحزن وكان يتدرب بكسل شديد.

ومع خروج كهربا من ستاد القاهرة الدولي ظهرت عليه ملامح الحزن والغضب بسبب عدم المشاركة في المباراة وخرج من ستاد القاهرة وسط حزن شديد.

تابع موقع تحيا مصر علي