عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر يرفض عودة القندوسي لـ الأهلي ولجنة التخطيط ترحب بعودة اللاعب.. (خاص)

أحمد القندوسي
أحمد القندوسي

رفض مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، عودة أحمد قندوسي، نجاح النادي الأهلي المعار لفريق سراميكا كليوباترا هذا الموسم، لاسيما وأن لجنة التخطيط ترحب بعودة القندوسي من جديد لصفوف الفريق الأول بالنادي الأهلي، ويستعرض تحيا مصر تفاصيل قرار لجنة التخطيط بالأهلي لعودة أحمد قندوسي لصفوف القعلعة الحمراء.   

كولر يرفض عودة القندوسي من جديد لصفوف الأهلي 

وأكد مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر، أن مارسيل كولر يرفض عودة اللاعب لصفوف النادي الأهلي ويريد تدعم هذا المركز بصفقة جديدة، وكان أبرز هذه الصفقات التعاقد مع محمد بن رمضان الدولي التونسي. 

أحمد قندوسي 

لجنة التخطيط ترفض قرار كولر بعدم عودة القندوسي 

وأشار المصدر، أن لجنة التخطيط تريد عودة اللاعب لصفوف النادي الأهلي، لاسيما بعد المستوى الكبير الذى قدمه اللاعب خلال هذا الموسم مع فريق سيراميكا كليوباترا، وسجل أحمد قندوسي، لاعب الأهلي المعار لصفوف سيراميكا كليوباترا هدفين في شباك الأهلي في مباراتي الدورين الأول والثاني.

أحمد عيد عبد الملك: زيزو أفضل جناح داخل قارة إفريقيا 

وفي سياق مختلف أشار أحمد عيد عبد الملك، أن أحمد سيد زيزو من أهم اللاعبين داخل المنتخب الأولمبي، ويقدم مستوى رائع في المباريات التي شارك فيها وبالتحديد أمام أسبانيا في الجولة الثالثة ضمن منافسات أولمبياد باريس 2024، مؤكدًا أن أحمد سيد زيزو أفضل جناح داخل قارة إفريقيا.

أحمد عيد عبد الملك: زيزو يمتلك عقلية احترافية تجاه الانتقادات  

وأضاف أحمد عيد عبد الملك، أن زيزو يمتلك عقلية إحترافية كبيرة، ويتعامل مع الانتقادات بشكل إيجابي وهذا يظهر جليًا داخل الملعب، وتعرض أحمد سيد زيزو لانتقادات واسعة بعد المباراة الأولي أمام منتخب الدومينكان بسبب بعض القرارات الفنية الخاظئة اثناء المباراة.    

وأختتم أحمد عيد عبد الملك تصريحاته، ووضح أن المنتخب الوطني الأولمبي قدم مباراة كبيرة أمام نظيره الأسباني في أولمبياد باريس 2024،  واستطاع المنتخب الوطني أن يتصدر مجموعته في الأولمبياد متفوقًا على أسبانيا و أوزباكستان الدومينيكان.

موعد مباراة الزمالك والجونة في الدوري 
يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره فريق الجونة يوم الجمعة القادم، الموافق 2 من شهر أغسطس القادم، في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري، ويأمل الزمالك في تحقيق نتيجة إيجابية أمام الجونة لاسيما بعد الهزيم أمام فريق المقاولون العرب بالدوري.  

تابع موقع تحيا مصر علي