عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رقم قياسي جديد في انتظار مارسيل كولر أمام البنك الأهلي في الدوري

مارسيل كولر المدير
مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، إلى خوض مباراة اليوم أمام البنك الأهلي، ضمن مباريات الجولة رقم 32 من الدوري المصري الممتاز، والتي يسعى المارد الأحمر للفوز خلالها، وخاصة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، من أجل الوصول إلى رقم قياسي جديد، ويرصد موقع تحيا مصر أبرز التفاصل.

رقم قياسي جديد في انتظار مارسيل كولر أمام البنك الأهلي

حيث يأمل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى الفوز في مباراة اليوم أمام البنك، ضمن مباريات الجولة رقم 32 من الدوري المصري الممتاز، من أجل الوصول إلى الفوز رقم 18 تواليًا في مسابقة دوري نايل، وتخطي رقم البرتغالي مانويل جوزيه مدرب الأهلي السابق، والذي نجح في تحقيق الفوز المتتالي في 17 لقاء.

لقب كل 12 مباراة.. مارسيل كولر يكتب التاريخ مع الأهلي المصري
مارسيل كولر رفقة كأس إفريقيا

أرقام مارسيل كولر مع النادي الأهلي

تعاقد النادي الأهلي، مع السويسري مارسيل كولر في بداية الموسم الماضي، وخاض مع الفريق حتى لاآن 116 مباراة، في مختلف المنافسات، فاز خلالها في 83 مباراة، وتعادل في 22، وخسر 11 لقاء فقط، وسجل لاعبوه 221 هدف، واستقبلت شباك الأهلي تحت قيادة كولر 78 هدف.

بطولات مارسيل كولر مع النادي الأهلي

وحقق السويسري مارسيل كولر، مسيرة ذهبية حتى الآن من حيث البطولات، حيث حقق مع النادي الأهلي 8 بطولات، بواقع لقبين في دوري أبطال إفريقيا، و3 ألقاب كأس السوبر المصري، ولقب بطولة الدوري المصري الممتاز، وبطولتين كأس مصر.

اقتراب رحيل أحمد القندوسي لنادي الشمال القطري

وأكد مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، أن نادي الشمال القطري يريد ازفر بخدمات اللاعب، لاسيما وان القندوسي ظهر بشكل رائع خلال الموسم الماضي في المباريات التي شارك فيها اللاعب. 

تليجراف مصر | منتخب الجزائر يستدعي أحمد قندوسي لمعسكر مارس
الجزائري أحمد القندوسي

أرقام أحمد القندوسي مع سيراميكا كليوباترا 

وأحرز أحمد القندوسي 10 أهدف خلال مشواره مع سيراميكا كليوباترا خلال هذا الموسم، وصنع 9 أهداف خلال مشواه مع الفريق من 31 مباراة شارك فيها اللاعب بشكل أساسي. 

والجدير بالذكر، ان بيراميدز قدم 60 مليون جنيه لضم القندوسي ولكن اللاعب أبلع وكيل أعماله برفض العرض، لاسيما بعد المشادة الاخيرة بين إدارة براميدز ومجلس إدارة النادي الأهلي.         

تابع موقع تحيا مصر علي