عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

لجنة التخطيط في النادي الأهلي تقترح خيار التعاقد مع مهاجم محلي في الميركاتو الصيفي وغضب مارسيل كولر

مارسيل كولر المدير
مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي

يواصل مجلس إدارة النادي الأهلي، ولجنة التخطيط بالنادي، برئاسة كابتن محمود الخطيب، اسعي من أجل إنهاء ملف التعاقد، مع لاعب قوي في مركز المهاجم، من أجل تدعيم صفوف الفريق قبل كأس العالم للأندية 2025، ويستعرض موقع تحيا مصر آخر المستجدات.

لجنة التخطيط ترغب في التعاقد مع مهاجم محلي

أبدت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، رغبتها في التعاقد مع مهاجم محلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، خاصة بعد حالة التألق، التي ظهر عليها المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي، الذي قدم أوراق اعتماده بقوة إلى جماهير القلعة الحمراء.

أبرز الأسماء المرشحة لتدعيم هجوم النادي الأهلي

واقترحت لجنة التخطيط، على السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، التعاقد مع لاعب البنك الأهلي ومنتخب مصر الأولمبي أسامة فيصل، من أجل تدعيم خط الهجوم خلال الميركاتو الصيفي.

بعد طلب أوسوريو التعاقد مع مهاجم .. قرار صادم من إدارة الزمالك بشأن أسامة  فيصل !! - فيديو
أسامة فيصل لاعب منتخب مصر الأولمبي

كولر يرفض فكرة التعاقد مع مهاجم محلي

لكن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أعلن رفضه التام لفكرة التعاقد مع مهاجم محلي، وأبلغ إدارة النادي بهذا الأمر في حضور وكيله، كما عبر عن غضبه الشديد، تجاه عدم قدرة النادي على التعاقد مع أي لاعب، من الذين طلب انضمامهم منذ توليه المهمة، وآخرها الفشل في إتمام صفقة المدافع الجزائري زين الدين بلعيد.

صفقة يحيى عطية الله الهدف الأول لإدارة النادي الأهلي

وتضع إدارة النادي الأهلي صفقة التعاقد، مع الظهير الأيسر المغربي يحيى عطية الله، في المرتبة الأولى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل تعويض غياب التونسي علي معلول، وكذلك عدم قناعة مارسيل كولر بالشاب كريم الدبيس، لذلك تسعى إدارة الأحمر، في استغلال الجانب المادي في إتمام صفقة يحيى عطية الله، في ظل ارتفاع المقابل المادي من جانب نادي سوتشي الروسي الذي يلعب عطية الله في صفوفه.

تابع موقع تحيا مصر علي