عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

حقيقة اهتمام الأهلي بالتعاقد مع جوناثان نجم مودرن سبورت

جوناثان نجويم
جوناثان نجويم

يستمر البحث عن حقيقة تعاقد النادي الأهلي مع جوناثان نجويم لاعب نادي مودرن سبورت في الفترة المقبلة لتدعيم صفوف المارد الأحمر في الموسم الجديد، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

جوناثان نجويم

وأفادت تقارير صحفية في الأيام الماضية أن إدارة النادي الأهلي تريد التعاقد مع جوناثان نجويم لاعب نادي مودرن سبورت، وذلك بعد فشل التعاقد مع اللاعب المغربي يحيى عطية الله.

وكان الأهلي قد توصل لاتفاق للتعاقد مع يحيى عطية الله من نادي سوتشي الروسي ولكن توقفت المفاوضات بسبب اختلافات مالية في الفترة الماضية.

موقف النادي الأهلي

ولم يدخل النادي الأهلي في أي مفاوضات رسمية مع إدارة نادي مودرن سبورت للتعاقد مع جوناثان نجويم والذي يتواجد في مركز الظهير الأيسر ويقدم مستويات رائعة مع الفريق.

وينتظر الأهلي قرار مارسيل كولر مدرب الفريق والذي طلب التعاقد مع يحيى عطية الله في المقام الأول وعدم تواجد أي لاعب آخر بديل له.

جوناثان نجويم الأفضل في مباراة فيوتشر والجونة بالدوري - بوابة الشروق - نسخة  الموبايل
جوناثان نجويم

موقف نادي مودرن سبورت

وحتى الان يرفض نادي مودرن سبورت رحيل جوناثان نجويم عن الفريق غلا بعد الوصول لاتفاق يرضي جميع الأطراف خاصة أن اللاعب من الأعمدة الرئيسية لفريق مودرن سبورت في السنوات الأخيرة.

وسيتم حسم القرار النهائي في الأيام القادمة حول تعاقد النادي الأهلي مع جوناثان نجويم أم لا تدعيم صفوف الفريق.

تعثر المفاوضات مع نادي سوتشي الروسي لضم يحيى عطية الله

وعلى الرغم من وصول المفاوضات بين إدارة النادي الأهلي ونادي سوتشي الروسي، إلى مراحل متقدمة من أجل التعاقد مع يحيى عطية الله، إلا أن هناك بعض التعثر خلال الأيام القليلة الماضية، نظرًا للمطالب المادية المرتفعة من جانب النادي الروسي للتخلي عن عطية الله، حيث أن نادي سوتشي حدد مبلغ 3 مليون دولار، في ظل رغبة النادي الأهلي في التعاقد مع اللاعب مقابل 1.7 مليون دولار فقط، قد حددت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، التعاقد مع الكاميروني جوناثان نجويم، الظهير الأيسر لنادي سبورت، من أجل تعويض فشل صفقة انضمام المغربي يحيى عطية الله، بعد مبالغة نادي سوتشي الروسي في المقابل المادي لإتمام الصفقة.

تابع موقع تحيا مصر علي