عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على تاريخ مواجهات الأهلي وسيراميكا قبل صدام اليوم فى الدوري

الأهلي
الأهلي

تقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق سيراميكا كيلوباترا، اليوم الإثنين، في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن مؤجلال الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري المصري.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وسيراميكا كيلوباترا

تحيا مصر، ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق سيراميكا عبر قناة أون تايم سبورت.

تاريخ مواجهات الأهلي وسيراميكا

وتقابل الأهلي وسيراكيا من قبل في 8 مباريات، حقق المارد الأحمر 6انتصارات، وتعادل فى مباراتين، وسجل لاعبوه 16 هدفاً وتلقت شباكه 3 أهداف.

وكانت انتهت آخر مباراة جمعت الأهلى وسيراميكا بفوز المارد الأحمر بهدف دون رد في السوبر المصري.

قائمة النادي الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا في دوري نايل

وجاءت قائمة النادي الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا، في اللقاء المؤجل بين الفريقين، ضمن مباريات الأسبوع رقم 19، من الدوري المصري الممتاز، كالتالي:

 حراسة المرمي: محمد الشناوي، مصطفي شوبير، الزنفلي.

خط الدفاع: ياسر إبراهيم، كريم فؤاد، محمد عبد المنعم، محمد هاني، خالد عبد الفتاح، رامي ربيعة، عمر كمال.

خط الوسط: حسين الشحات، إمام عاشور، أفشة، رضا سليم، مروان عطية، كريم نيدفيد، محمد عبد الله، أكرم توفيق، بيرسي تاو.

خط الهجوم: وسام أبو علي، محمود كهربا. 

الأهلي يفسخ عقد محمود متولي بالتراضي 

أنهي النادي الأهلي، تعاقد مع محمود متولي بعدما قام الفريق الأحمر بفسخ العقد مع اللاعب بالتراضي، ذلك وبعدما تعاقد النادي الأهلي مع المدافع يوسف أيمن القطري. 

وتعاقد النادي الاهلي مع المدافع يوسف أيمن قادمًا من صفوف نادي الدحيل بالدوري القطري، ويعاني النادي الأهلي من بعض المشاكل الدفاعية لاسيما في حالة استبعاد إصابة محمد عبد المنعم، وياسر إبراهيم،وغيابهما عن المشاركة في ظل كثرة إصابات محمود متولي ورامي ربيعة. 

الوحدة السعودي يرغب في ضم نجم النادي الأهلي

وفي نفس السياق قدم نادي الوحدة السعودي عرضا جديدا، من أجل ضم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ونستعرض التفاصيل الكاملة لعرض فريق الوحدة.

حيث قام مسئولو نادي الوحدة السعودي، بتقديم عرض رسمي من أجل ضم صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محمد مجدي أفشة، خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي، من أجل تدعيم صفوفهم قبل بداية دوري روشن السعودي.

تابع موقع تحيا مصر علي